InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

اللجنة العلمية: أونتاريو تحتاج إلى تدابير صحية إضافية لتخفيف الضغط على المستشفيات

اللجنة العلمية: أونتاريو تحتاج إلى تدابير صحية إضافية لتخفيف الضغط على المستشفيات

اخبار كندا – وفقا لتقرير جديد أعدته مجموعة من العلماء الذين يقدمون المشورة لحكومة فورد، ستحتاج أونتاريو إلى استخدام تدابير الصحة العامة للتخفيف من أعداد المرضى المصابين بأمراض خطيرة في المستشفيات خلال الأشهر المقبلة وحماية نظام الرعاية الصحية الذي يعاني الآن من النقص في الموظفين.
وجاء في التقرير الصادر عن اللجنة العلمية في أونتاريو أنه على الرغم من أن المقاطعة كانت قادرة على استيعاب الزيادة المفاجئة في عدد المرضى دون الاضطرار إلى اللجوء إلى نظام الفرز، فمن المحتمل الآن أنها “تفتقر إلى القدرة” على استيعاب أعداد كبيرة من المرضى كما كان الحال خلال الموجة الثالثة من الجائحة في الربيع الماضي عندما كان هناك ما يصل إلى 940 مريض كورونا في وحدات العناية المركزة.
ونص التقرير على أنه “من الآن فصاعدًا ، قد يكون من الصعب على نظام الرعاية الحرجة زيادة السعة بسرعة كما حدث خلال ذروة الموجة الثالثة بسبب نقص الموظفين وإرهاق العاملين في مجال الرعاية الصحية، لذلك من الضروري اتخاذ تدابير الصحة العامة التي تساعد على الحد من انتقال فيروس كورونا بالإضافة إلى الأمراض المعدية الأخرى التي يمكن أن تثقل كاهل نظام الرعاية الصحية، بما في ذلك الإنفلونزا خلال الأشهر المقبلة.”
وجاء هذل التقرير بعد أن صرح المدير الطبي للصحة الدكتور كيران مور للصحفيين يوم الاثنين أنه لا يتوقع إدخال تدابير صحية إضافية في هذا الوقت ، حتى في مواجهة المخاوف المتزايدة بشأن متغير أوميكرون.
ولكن التقرير من الجدول العلمي يقول إنه “من الضروري” اتخاذ تدابير الصحة العامة التي تساعد على تقليل انتقال COVID-19 في أشهر الشتاء.

اقرأ أيضاً: إجمالي وفيات كورونا في أونتاريو يصل لـ 10000 مع تسجيل حوالي 700 إصابة جديدة

الأرصاد تتوقع عيد ميلاد أبيض يتبعه طقس معتدل مصحوب بعواصف في كيبيك وأونتاريو

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x