القبض على أحد منفذي عملية السطو على محل مجوهرات عائلة الصفدي في مونتريال

اخبار كندا – أعلنت شرطة مونتريال، يوم الجمعة، أنها ألقت القبض على مشتبه به على صلة بعملية سطو في نوفمبر الماضي على متجر مجوهرات في West Island.
وقُبض على دانيال سيمارد البالغ من العمر 50 عاما، من Lachine في 28 أبريل، ومثل أمام المحكمة في نفس اليوم لمواجهة اتهامات بالسرقة والإيذاء. ويبحث المحققون عن مشتبه به ثاني في عملية السطو.
وقال الشقيقان رامي وعدنان الصفدي، مالكا Bijouterie Futuriste، لصحيفة Journal de Montréal إنه سُرق أكثر من 1.2 مليون دولار من متجر المجوهرات في Kirkland. وأضافا أن السرقة قضت على مدخراتهما وأثقلت عليهما ديونا كبيرة.
ففي ليلة 29 نوفمبر، أظهرت كاميرا المراقبة في متجر المجوهرات في شارع St-Charles Blvd، شخصين اقتحاما المتجر. وسرقا الماس والمجوهرات والساعات الفاخرة.
وخلال التحقيق، عُثر على العديد من العناصر المسروقة، لكن معظم البضائع التي سُرقت لا تزال مفقودة.
كما اتهمت الشرطة سيمارد بتنفيذ ثلاث عمليات اقتحام لمتاجر في Châteauguay في وقت ما بين 5 و7 سبتمبر. وجميع المتاجر الثلاثة، بما في ذلك متجر مجوهرات، موجودة داخل نفس مركز التسوق في D’Anjou Blvd.
وتحث الشرطة أي شخص لديه أي معلومات عن هوية المشتبه به الثاني أو مكان وجود البضائع المسروقة المتبقية في عملية السطو على الاتصال برقم 911 أو على 514393-1133 لعدم الكشف عن الهوية.
اقرأ أيضا: 

بعض الطلاب الدوليين في كيبيك يفكرون في المغادرة بسبب مشروع قانون Bill 96
لوغو: لقائي مع الحاكمة العامة لكندا كان من باب المجاملة.. وعليها تحسين لغتها الفرنسية

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع