الفرعون المصري “محمد صلاح” يتلقى عرضا خياليا من باريس سان جيرمان

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

تلقى اللاعب المصري “محمد صلاح” نجم ليفربول الإنكليزي عرضا خياليا من قبل نادي باريس سان جيرمان، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويسعى النادي الفرنسي إلى استغلال فرصة عدم قبول “الريدز” شروط صلاح للتجديد.

يأتي هذا في وقت لا تزال فيه أزمة تجديد عقد “صلاح” قائد المنتخب المصري، وهداف ليفربول والدوري الإنكليزي، تسيل الكثير من الحبر في ظل تأكيد ليفربول أنه لن يكسر سقف الرواتب في صفوف الفريق، وإصرار صلاح على الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ 450 ألف جنيه إسترليني.

وكانت صحيفة “ميرور” البريطانية أشارت إلى أن ليفربول رصد مبلغ 84 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عن الفرعون المصري، لافتة إلى أن نادي برشلونة يبدي اهتمامه الشديد بضم محمد صلاح لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن برشلونة يرغب في دفع 58.8 مليون جنيه استرليني.

لكن صحيفة “لوموند” الفرنسية أكدت أن “صلاح” أمام فرصة تاريخية ليصبح اللاعب الأعلى أجرا والأغلى في العالم، بعدما كشفت عن أن إدارة نادي سان جيرمان اجتمعت مع رامي عباس وكيل الفرعون المصري، وتم عرض راتب أسبوعي خالي وغير مسبوق بقيمة 630 ألف يورو.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ أيضا: الريال يواجه حامل اللقب.. تعرف على قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وفي حال وافق “صلاح” على عرض سان جيرمان سيصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

هنا تطرح بعض التساؤلات، هل يضع الفرعون المصري حدا لهذه التكهنات ويشد الرحال نحو باريس ليكون زميلا للبرغوث الارجنتيني “ميسي” و  الساحر البرازيلي” نيمار”، أم يغلبه الحنين ويتخلى عن مطالبه المادية ويجدد تعاقده مع الفريق الذي شهد قمة نضجه الكروي ووضعه على خريطة المنافسة على لقب الأفضل في العالم.

The post الفرعون المصري “محمد صلاح” يتلقى عرضا خياليا من باريس سان جيرمان appeared first on العرب في أوروبا.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع