العاصفة “بيلا” تصل هولندا.. واستمرار التحذيرات في إنكلترا وأيرلندا

 أخبار العرب في أوروبا- عواصم

حذرت هيئة الأرصاد الجوية الهولندية من هبوب رياح قوية هذه الليلة وصباح الغد الاثنين على طول الساحل الهولندي مع وصول العاصفة “بيلا” إلى البلاد قادمة من المملكة المتحدة.

وأصدرت الهيئة الرمز الأصفر في جميع المناطق الهولندية ليوم الغد، ويشير الرمز إلى أن الطقس سيكون سيء ويسبق الدرجة القصوى التي ترمز باللون الأحمر.

الأرصاد الهولندية توقعت أن تهب رياح قوية على طول ساحل البلاد خلال هذه الليلة وصباح الغد تصل ما بين 100 و110 كيلو مترا مع هطولات مطرية غزيرة.

اشتراكات التلفزيون العربي

وحذرت السائقين لاسيما الذين لديهم مقطورة من القيادة خلال هذه الليلة، مشيرا إلى إمكانية أن تتسبب الرياح العاتية في انحراف القاطرة.

وفي بريطانيا حيث مركز العاصفة”بيلا” واصل خبراء الأرصاد الجوية التحذير من أن العاصفة ستجلب عواصف شديدة وأمطار غزيرة إلى إنكلترا وأيرلندا.

ومن المتوقع حدوث المزيد من العواصف الجوية اليوم حيث ذكر مكتب الأرصاد الجوية بأن الرياح ستصل سرعتها إلى 100 كليو مترا في الساعة في المواقع الساحلية المكشوفة في المملكة المتحدة، فضلا عن استمرار هطول مزيد من الأمطار الغزيرة  في ويلز وجنوب غرب إنجلترا خلال الليل .

اقرأ أيضا: بعد بريطانيا.. العاصفة “بيلا” تجتاح فرنسا

في السياق، ضربت العاصفة “بيلا” إلى شمال غرب فرنسا اليوم الأحد، وأدت إلى انقطاع التيار الكهربائي عن الآلاف من المنازل بالمنطقة، اذ بلغت سرعة الرياح 120 كيلومترا في الساعة عند الساحل.

ومن المتوقع أن تنتهي العاصفة بشكل تدريجي اعتبارا من بعد ظهر يوم غد الاثنين في بريطانيا وفرنسا، مع استمرار الطقس مضطرب في بعض أجزاء هولندا لغاية المساء.

The post العاصفة “بيلا” تصل هولندا.. واستمرار التحذيرات في إنكلترا وأيرلندا appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1759 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع