العاصفة الربيعية تتسبب في عدة حوادث على الطرق جنوب أونتاريو

اخبار كندا – ضربت عاصفة ربيعية جنوب أونتاريو مساء الاثنين، حاملة معها ما يقرب من ثمانية سنتيمترات من الثلوج كما تسببت في إحداث ظروف فوضوية على الطرق.
في هذا السياق، أصدرت وزارة البيئة الكندية (Environment Canada) تحذيراً بشأن الطقس الشتوي يوم الاثنين في معظم أنحاء جنوب أونتاريو.
وكان من المتوقع أن تتلقى منطقة تورنتو الكبرى ما بين أربعة وثمانية سنتيمترات من الثلوج، والتي بدأت في التساقط بعد ظهر يوم الاثنين.
أضافت وزارة البيئة الكندية إنه من المتوقع أن تشهد هاميلتون وجويلف وكتشنر ولندن وبلو ماونتينز وأوين ساوند وسارنيا معدلات تساقط ثلوج تبلغ ثلاث سنتيمترات في الساعة في ذروة العاصفة.
لكن أوضحت الوزارة أن ظروف القيادة ستكون غير مناسبة، حيث قد تنخفض الرؤية فجأة في بعض الأحيان في ظل تساقط الثلوج الكثيفة، ويجب على السائقين توخي الحذر.

#OPP officers amazed that there were no fatalities involved in this collision on #Hwy401 near Union Rd. Clean up continues and road closures remain in effect. Updates to follow. A BIG #thankyou to all the emergency services, tow operators and Good Samaritans that assisted. ^es pic.twitter.com/tUcYqtKUx2
— OPP West Region (@OPP_WR) April 18, 2022

كما حذرت شرطة مقاطعة أونتاريو السائقين من تخفيف السرعة والقيادة مع مراعاة ظروف الطقس بعد حادث تحطم خطير على الطريق السريع 401 بالقرب من لندن بعد ظهر يوم الاثنين.
وقالت الشرطة إن الطريق السريع 401 أغلق في المنطقة بينما يستمر التحقيق.

#NiagaraOPP on scene #QEW at #NetherbyRd, veh lost control due to weather, went up the embankment and struck the bridge,saved from rolling back down by a tree! Drive according to weather conditions. ^kw#SlowDown pic.twitter.com/NtQXgo6e84
— OPP Highway Safety Division (@OPP_HSD) April 18, 2022

سيكون الطقس صافياً يوم الأربعاء، حيث سترتفع درجات الحرارة مرة أخرى إلى حوالي 10 درجات، تحت سماء مشمسة، في منطقة تورنتو الكبرى.
اقرأ أيضاً: شبكة كاميرات Western University تصور كرة نارية كبيرة بالقرب من بحيرة Simcoe
“هجوم مروع”.. امرأة تدفع أخرى أمام القطار في محطة مترو أنفاق تورونتو.. والشرطة تعتقل المشتبه بها

اشتراكات التلفزيون العربي

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع