العاصفة الأولى لهذا الموسم في أوتاوا و سماكة الثلوج بين 15-20 سم

ها هي أوتاوا استقبلت اليوم، أوّل تساقط للثلوج لهذا الموسم، حيث سيسيطر “الجنرال أبيض” على الطرق والأرصفة بكمية قياسية وارتفاع ملحوظ، مع إمكانية أن تتراوح بين 15 و20 سنتيمتراً بين الليلة وغدٍ الإثنين.

ونبّهت وزارة البيئة الكندية في بيان إلى “تساقط الثلوج بغزارة في بعض الأحيان، نتيجة لحالة من الضغط الجوي المنخفض  العابر باتجاه الشمال الشرقي عبر منطقة البحيرات العظمى السفلى.

ونبّه خبير الأرصاد الجوية يوسف مينغيشا إلى أنّ ظروف القيادة والمشي وركوب الدراجات ستكون سيئة جداً مساء الأحد ويوم الاثنين، لافتا إلى أنّ “الجزء الأكثر كثافة من الثلوج سيكون هذا المساء، وسيستمر طوال الليل، وفي النهاية يتلاشى صباح الاثنين”، وسيشمل: Renfrew  و Pembroke و Barry’s Bay و Smiths Falls و Lanark و Sharbot Lake، إضافة إلى Brockville, Leeds, Grenville and Kingston ، حيث ستتراوح سماكة الثلوج بين 7 و14 سم وستضعف الرؤية.

الليلة والأيام المقبلة في أوتاوا

اشتراكات التلفزيون العربي

الليلة: تتساقط الثلوج بغزارة (15سم) في بعض الأحيان، مع خطر هطول حبّات البَرَد، ودرجة حرارة منخفضة – 2 مئوية، تعود إلى نقطة التجمّد عند الصباح.

الإثنين: فترات تساقط ثلجي تنتهي في الصباح ثم يتحوّل الطقس إلى غائم تماماً.. ليتحوّل الثلاثاء إلى مشمس، مع ارتفاع بدرجات الحرارة إلى 4 مئوية.

The post العاصفة الأولى لهذا الموسم في أوتاوا و سماكة الثلوج بين 15-20 سم appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1833 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع