الصناعات الكندية التي شهدت أكبر زيادة في الرواتب والأجور لهذا العام

أفاد تقرير صادر عن Intuit Quickbooks أن بعض الصناعات في كندا شهدت بالفعل زيادات في الرواتب والأجور هذا العام، الأمر الذي يساعد في تعويض ارتفاع تكلفة المعيشة التاتج عن ارتفاع معدلات التضخم.

وفقاً للتقرير فإن الصناعة رقم واحد في كندا التي تدفع رواتب أكثر لعمالها هي صناعة التعدين والطاقة، حيث ارتفعت أجور العاملين في هذا القطاع بنسبة 8.1٪ في يوليو/تموز 2022 مقارنةً بالعام الماضي، مما يعني أن متوسط ​​الدخل بالساعة يبلغ حوالي 34.77 دولار.

ليس ذلك فقط بل أيضاً شهد العاملون في الإدارة والدعم وخدمات إدارة ومعالجة النفايات زيادة في الأجور بلغت حوالي 7.5٪ وذلك بمعدل 22.36 دولار في الساعة.

القطاع الثالث الذي شهد قفزة في رواتب العاملين أيضاً هو صناعة التمويل والتأمين بمعدل 26.84 دولار مقابل كل ساعة عمل ارتفاعاً بنسبة 7.2٪ على أساس سنوي.

كما أشار التقرير أيضاً إلى أن الأشخاص العاملين في الإدارة العامة شهدوا زيادة في الأجور بنسبة 6.9٪ في عام 2022 بمعدل 24.03 دولار.

اشتراكات التلفزيون العربي

القطاع الأخير من الصناعة الذي شهد زيادة هو تجارة الجملة حيث يتقاضى العمال متوسط ​​أجر قدره 24.00 دولار مقابل ساعة عمل بزيادة 6.6٪ منذ يوليو/تموز 2021.

على الجانب الأخر أبلغت معظم الشركات الصغيرة في كندا عن انخفاض في الأجور حيث تم تعديلها وفقاً للتضخم بنحو 1.4٪.

من الجدير بالذكر أخيراً أن كل من CSIS و Statistics Canada تقوم بالتوظيف حالياً في جميع أنحاء البلاد ويمكن الحصول على بعض الأجور والمزايا الرائعة.

The post الصناعات الكندية التي شهدت أكبر زيادة في الرواتب والأجور لهذا العام appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع