الشرطة تقتحم أحد المنازل وتعتقل شخصين بعد مواجهة بسبب تجمّع خاص ( فيديو )

قالت شرطة مدينة ” جاتينو” إنه تم اعتقال شخصين ليلة رأس السنة، وتم فرض غراماتٍ ماليةٍ بعد مواجهةٍ حدثت بسببِ تجمعٍ في منزلٍ.

وفي تفاصيل الحادث فقد تم استدعاء الشرطة إلى منزل، في شارع Le Baron، في حوالي الساعة 11:30 مساءَ الخميس، على إثر تلقيهم لشكوى بشأن تجمّع في المنزل
وفي الداخل وجدوا ستة أشخاصٍ بالغين.

التجمعات الخاصة الداخلية والخارجية، محظورة حالياً في “جاتينو” استجابةً لإجراءات كيبيك الصحية المتعلقة بـ COVID-19.

نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الجمعة مقطع فيديو يُظهر خلافًا بين ضباط الشرطة، وبين أشخاص داخلَ المنزل، وتم خلال الفيديو اعتقال شخصٍ وتقييده إلى الأرض، حيث يُظهر الفيديو ذروة المواجهة.

اشتراكات التلفزيون العربي

“ماثيو تيسيير”، الذي ظهر في الفيديو، قال: “في مرحلة ما، لم يكن لديهم الحق على الإطلاق، لا يمكنك معاملة الناس بهذه الطريقة”، وأضاف بأنه “تدخل بعد أن قام ضابطٌ بسحبِ ذراع والدته وتابع ” “الحقيقة هي، أنهم اعتدوا علينا”.

وذكرت شرطة جاتينو يوم السبت في تغريدتين لها، إن الفيديو الذي حصل على أكثر من 133 ألف مشاهدة على تويتر حتى ظُهر السبت، هو فقط جزء من القصة الكاملة، وزعَمت الشرطة أن أحد الأشخاص المتورطين، كان قد اعتدى على ضابط.

وقالت  “إن الفيديو يظهر فقط مقتطفات من تدخل الشرطة”، وأضافت: “تمرّد الأفراد، ورفضوا التعاون، والشخص الذي اعتُقل في الفيديو، كان قد اعتدى على ضابط شرطة، وضربه على وجهه عدة مرات”.

وأضاف متحدث باسم الشرطة “SPVG” أن الشخص الذي ظهر في الفيديو، وُجهت له اتهاماتٌ بالاعتداء على ضابط، وعرقلة عمله، كما تم إلقاء القبض أيضاً على صاحب المنزل، ووُجهت إليه تهمة رفض تقديم معلومات شخصية.

لم يصب أحد بأذى، و كلاهما تم إطلاق سراحه في وقت لاحق في مكان الحادث، بعد تحرير غراماتٍ على الحاضرين بقيمة 1،546 دولاراً.

وطلبت شرطة جاتينو (SPVG): من السكان التعاون مع الشرطة لمواصلة احترام التدابير الصحية.

وكان قد نشر “تيسيير” الفيديو على صفحته على فيسبوك، لكنه أزاله يوم السبت.

شاهد:

The post الشرطة تقتحم أحد المنازل وتعتقل شخصين بعد مواجهة بسبب تجمّع خاص ( فيديو ) appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1786 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع