الشرطة تفرّق تجمعاً كبيراً في أحد معابد السيخ في مونتريال

مونتريال – فضّت شرطة مونتريال تجمعاً كبيراً للاحتفال بعيد Diwali في أحد معابد السيخ في مونتريال بعد انتهاكات واضحة للوائح الصحة العامة .

حدث التجمّع مساء السبت في معبد للسيخ في لاسال. دخل اثنان من ضباط شرطة مونتريال المعبد في حوالي الساعة 7 مساءً ، وبينما قال المسؤول عن المعبد ” هارجيت سينغ باجاوا” إن أقل من 25 شخصًا كانوا في الداخل ، كان هناك أشخاص آخرون يأتون ويتجمعون في الخارج.

وقال متحدث باسم شرطة مونتريال إن مكالمة وصلت في الساعة 5:10 مساءً للإبلاغ عن تجمع كبير في الخارج وأكد أن الضباط عثروا على 50 شخصًا على الأقل بالداخل ، لكن لم يتمكنوا من تأكيد الرقم الدقيق سواء في الداخل أو الخارج.

وقال ” سينغ باجاوا” إنه لم يتم فرض أي غرامات وإن الشرطة حضرت في وقت سابق اليوم لتفقد الوضع وغادرت قائلة إنه لم يتم ارتكاب أي مخالفات “.

وأكدت شرطة مونتريال أنه لم يتم فرض أي غرامات ولكن تم تقديم تقرير مخالفة عام ، والذي سيتم تسليمه إلى مدير قسم الجرائم الجنائية والقضاء لتحديد ما إذا كانت الغرامات ستصدر.

وتسمح لوائح الصحة العامة في كيبيك لما يصل إلى 25 شخصاً بالتجمع في الداخل لأغراض دينية.

مواضيع مرتبطة :

The post الشرطة تفرّق تجمعاً كبيراً في أحد معابد السيخ في مونتريال appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 879 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع