الشرطة تضبط كمية كبيرة من الأسلحة والمخدرات والأموال

أعلنت شرطة كيبيك أنها صادرت أكثر من 115000 دولار و قرابة 30 قطعة سلاح و كميةً كبيرة من المخدرات.
و جاء في بيانٍ صحفي لـ Sûreté du Québec أن القوة المشتركة الإقليمية في Montérégie (MRE) أجرت 26 عملية تفتيش للمنازل و المركبات كجزء من تحقيق في تهريب المخدرات المرتبط بعصابات الدراجات النارية الإجرامية في منطقة Maskoutains.

و شملت المصادرات كمية المخدرات و أكثر من 800 غرام من الكوكايين، و 55 غرام من الكراك، و 14 كيلوغرام من الحشيش، و أكثر من 1000 قرص من الميثامفيتامين إضافةً إلى مكابس لصنع الأقراص و الحشيش.

و تم أيضاً ضبط 20 سلاحاً نارياً غير مرخص و اثنين من مسدسات الصعق الكهربائي و مسدسين هوائيين و ثلاث كواتم للصوت و ثلاثة أقواس و نشاب محظور و بندقية AR15 و كميةً من الذخيرة.
كما عثرت الشرطة على أكثر من 115 ألف دولار بالعملة الكندية و جهاز تشويش لاسلكي، و مجوهرات و سترات مدموغةٍ بشعار عصابات راكبي الدراجات النارية، و سيارتين.

هذا و تم إجراء عمليات البحث كجزء من برنامج CENTAURE الذي يهدف إلى مكافحة الاتجار بالأسلحة النارية في كيبيك.
و بحسب البيان الصحفي فإن “CENTAURE يسمح لـ Sûreté du Québec و جميع قوات الشرطة المشاركة بمضاعفة جهودها على المستويات الوطنية و الإقليمية و المحلية من أجل مكافحة الإتجار بالأسلحة النارية و توزيعها و حيازتها بشكل غير قانوني.

إذا كانت لديك معلومات تتعلق بحيازة الأسلحة النارية أو الاتجار بها أو استخدامها فيمكنك الإبلاغ عنها إلى خط معلومات CENTAURE على الرقم:1-833-888-ARME (2763).

اشتراكات التلفزيون العربي

 

The post الشرطة تضبط كمية كبيرة من الأسلحة والمخدرات والأموال appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع