InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

الشرطة الألمانية تعثر على مواد لصنع القنابل في منازل من اليمين المتطرف

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

نفذت الشرطة الألمانية صباح اليوم الخميس، حملة تفتيش واسعة لمنازل متطرفين يمينيين في مدينة كولون بولاية “شمال الراين وستفاليا” غرب البلاد، وذلك للاشتباه بحيازتهم مواد لصنع قنابل.

وقالت الشرطة في بيان إن المداهمات التي جرت في وقت مبكر صباح الخميس، شارك فيها محققو نيابة وقوات خاصة وكلاب بوليسية، مؤكدة أنه “تمت مصادرة مواد أساسية لعبوات ناسفة وألعابا نارية، وكذلك هواتف محمولة”.

وأشارت إلى أنه خلال المداهمات تم أيضا العثور على مخدرات “بكميات ليست كبيرة”، لافتة إلى أنه تم إلقاء القبض على أربعة رجال تتراوح أعمارهم بين 36 و53 عاما، على صلات بمتطرفين يمينيين.

اقرأ أيضا: “إيفو” يخفض توقعاته لنمو اقتصاد ألمانيا العام المقبل

اشتراكات التلفزيون العربي

وأكدت الشرطة في بيانها أن الرجال الأربعة سيمثلون أمام القاضي فيما يتعلق بالمخدرات المصادرة، مشيرة إلى أنه سيتم فحص المضبوطات لدى المكتب المحلي لمكافحة الجرائم.

وأوضحت أنه “وفقا للتحقيقات حتى الآن، فإن هناك شبهات حول شراء هؤلاء الأشخاص مواد لصنع جهاز متفجر”، وقالت إن الأمر يتعلق بـ”جهاز متفجر بدائي”.

The post الشرطة الألمانية تعثر على مواد لصنع القنابل في منازل من اليمين المتطرف appeared first on العرب في أوروبا.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x