السفر من المنطقتين الحمراء والبرتقالية إلى المنطقة الصفراء قد يكلفك غرامة 6000 دولار

يمكن تغريم سكان كيبيك الذين يعيشون في مناطق حمراء أو برتقالية إذا انتقلوا إلى منطقة صفراء أو خضراء ، مع بعض الاستثناءات.

وقالت وزارة الأمن العام إن الغرامة ستتراوح بين ألف دولار وستة آلاف دولار وأن الشرطة ستجري عمليات تفتيش عشوائية في المناطق الصفراء والخضراء.

دخل الحظر حيز التنفيذ يوم الخميس ويهدف إلى الحد من انتشار COVID-19 في المناطق التي يخضع فيها الوضع حاليًا للسيطرة.

ومع ذلك ، هناك العديد من الاستثناءات. على سبيل المثال : سيتم السماح للأشخاص الذين لديهم منازل ثانية في هذه المناطق بالزيارة ، ولكن لأغراض الصيانة فقط.الأشخاص الذين ينقلون البضائع إلى هذه المناطق ، والذين يكون سفرهم ضروريًا لأغراض إنسانية ، أو الذين يذهبون إلى هناك للحصول على أو تقديم الرعاية أو الخدمات التي تتطلبها حالتهم الطبية ، لا يشملهم الحظر أيضًا.

اشتراكات التلفزيون العربي

كما سيتم السماح للأشخاص الذين يحتاجون إلى الذهاب إلى هذه المناطق للعمل أو الدراسة ، أو للامتثال لأمر من المحكمة أو لممارسة حقوقهم في الوصاية ، سيتمكنون أيضاً من الوصول إلى هذه المناطق ، وكذلك أولئك الذين ينقلون البضائع عبر كيبيك.

بالإضافة إلى ذلك ، سيُطلب من الشخص العائد إلى مكان إقامته الرئيسي في منطقة صفراء أو خضراء من منطقة برتقالية أو حمراء عزل نفسه لمدة 14 يومًا.

يُستثنى من هذه القاعدة الأشخاص الذين سافروا للعمل أو للامتثال لأمر من المحكمة ، للسماح بممارسة حقوق الحضانة ، أو للحصول على الرعاية والخدمات الصحية أو تقديمها أو لأغراض إنسانية.

Nunavik و Terres-Cries-de-la-Baie-James هي المناطق الخضراء حالياً ، بينما تقع Côte-Nord و Nord-du-Québec و Gaspesie-Iles-de-la-Madeleine في المنطقة الصفراء.

The post السفر من المنطقتين الحمراء والبرتقالية إلى المنطقة الصفراء قد يكلفك غرامة 6000 دولار appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع