“السائق تحت تأثير المخدرات”.. قتلى وجرحى في انقلاب حافلة ركاب غرب بلجيكا

أخبار العرب في أوروبا -بلجيكا

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 10 آخرين بجروح بينهم العديد في حالة خطرة، إثر إنقلاب حافلة ركاب اليوم الأحد، على طريق سريع قرب مدينة “أنتفرين” في غرب بلجيكا قرب الحدود مع هولندا.

ووفقا للمدعي العام البلجيكي فإن الاختيارات كشفت عن أن السائق كان يقود الحافلة وهو تحت تأثير تعاطي المخدرات.

والحافلة التي تعود لشركة “بلابلاكار” الفرنسية كانت في طريقها نحو العاصمة الهولندية أمستردام، لكن قبل دخولها الأراضي الهولندية وقع الحادث قبل ظهر اليوم.

السائق الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما والذي لم يصب بأذى تم تأكيد تعاطيه المخدرات، و تم إلقاء القبض عليه، وفق ما أكده المدعي العام.

اشتراكات التلفزيون العربي

وتشير التحقيقات إلى أن الحادث وقع بعدما اصطدمت الحافلة بحاجز خرساني على الجانب الأيمن للطريق السريع، قبل أن تنقلب بعدما أنزلقت عبر الطريق، الأمر الذي أدى لوفاة اثنين من الركاب على الفور فيما أصيب 5 أشخاص بجروح خطيرة وخمسة آخرين بجروح متوسطة.

وبحسب الإعلام المحلي فإن خدمات الإسعاف و الطوارئ احتاجت وقتا طويلا للوصول إلى المكان، فيما نقل عن شاهدة عيان قولها : “عندما نظرت إلى داخل الحافلة شعرت أني في فيلم رعب، كانت الدماء في كل مكان وكان العديد من الجرحى يصرخون”.

اقرأ أيضا: بلجيكا.. مقتل 6 أشخاص وإصابة آخرين أثر حادث دهس لحشد احتفالي

وأضافت :” لقد شاهدت تحت الحافلة المنقلبة 3 أشخاص ويفترض أنهم لقوا حتفهم”، مؤكدة أنها قامت بمساعدة أشخاص آخرين بمحاولة لسحب الجرحى المصابين بجروح طفيفة قبل وصول فرق الطوارئ.

يشار إلى أن الطريق (E19) السريع الذي وقع فيه الحادث تم إغلاقه بالكامل أمام حركة المرور عدة ساعات قبل أن يتم إعادة فتحه بعد ظهر اليوم.

The post “السائق تحت تأثير المخدرات”.. قتلى وجرحى في انقلاب حافلة ركاب غرب بلجيكا appeared first on العرب في أوروبا.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع