InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

السائقون في أونتاريو يكافحون لحجز مواعيد اختبارات القيادة

أمضت Anumeha Thakur فترة طويلة خلال جائحة COVID-19 في محاولة لإكمال مهمة كانت بسيطة نسبياً، وهي حجز موعد لاختبار قيادة.

وكان من المفترض أن تُجري اختباراً للحصول على رخصة G الخاصة بها في ربيع عام 2020، لكن تم إلغاء ذلك عندما بدأ الوباء. كما أُلغي اختبار حجزته لاحقاً لشهر يناير/كانون الأول من هذا العام بسبب الإغلاق الذي حصل على مستوى المقاطعة. وفشلت في اختبار تمكّنت من تأمينه في سبتمبر/إيلول.

أما الآن، تقول Thakur إنها لا تستطيع العثور على موعد متاح لاختبار القيادة على البوابة الإلكترونية للمقاطعة حتى نهاية العام المقبل.

وبيّنت وزارة النقل أنه تم إلغاء ما يقارب 421827 اختبار قيادة بسبب الوباء منذ مارس/آذار 2020.

واعترافاً منها بالتراكم، أمهلت المقاطعة السائقين المبتدئين برخص تنتهي بين 1 مارس/آذار 2020 و 31 ديسمبر/كانون الأول 2022، حتى نهاية العام المقبل لاجتياز الاختبارات اللازمة للحفاظ على تراخيصهم أو تحديثها.

اشتراكات التلفزيون العربي

وقالت Thakur إن رخصة الG2 الخاصة بها انتهت فعلياً في مايو/أيار. وأكّدت أنها حريصة على الحصول على رخصة G، لكنها محبطة من المشكلة التي تواجهها في الحصول على اختبار.

ومما يزيد من انزعاجها حقيقة أن بعض البائعين اتصلوا بها وعرضوا عليها مواعيد أبكر لاختبار القيادة، مقابل دفع مبلغ معين من المال.

كما عبّر Sebastian Arenas، وهو مهندس تعدين انتقل من مونتريال إلى بحيرة كيركلاند/أونتاريو للعمل هذا العام، عن إحباطه، وقال إن تراكم الاختبارات كان له تأثير حقيقي على حياته اليومية.

وأوضح أنه استغرق شهوراً لتأمين اختبار G2 هذا الخريف، لكنه فشل. وهو ينتظر أن يخوضه مرة أخرى هذا الشهر، و يعتمد على زوجته في القيادة في هذه الأثناء. وأضاف أنه غالباً ما ينفق 40 دولار في اليوم للذهاب من وإلى العمل بواسطة التاكسي.

وأكّد Lee Alderson ، كبير مستشاري وزارة النقل، أن المقاطعة تتخذ “إجراءات جريئة” للتعامل مع الأعمال التي تراكمت بسبب الإغلاقات والقيود التي فرضها الوباء.

وافتتحت المقاطعة حتى الآن 9 مراكز مؤقتة لاختبارات القيادة، في Burlington ، وEast Gwillimbury ، وGuelph ، وNiagara ، وMississauga ، وMarkham ، وOshawa ، وSarnia ، وأوتاوا، لكنها لا تخطط حالياً لفتح المزيد.

وبيّن Alderson أن الحكومة تستثمر أكثر من 16 مليون دولار لزيادة قدرة اختبار قيادة في جميع مراكز DriveTest في جميع أنحاء المقاطعة.

وسيتم استخدام الأموال في تعيين فاحصين مؤقتين للسائقين الجدد، وتمديد ساعات العمل خلال أيام الأسبوع لاختبار الطرق، وتقديم مواعيد اختبارات في عطلات نهاية الأسبوع في بعض المواقع.

أما بالنسبة لعملية بيع مواعيد اختبارات القيادة، قال Alderson إن الحكومة تحذّر السكان من عيوب استخدام مثل هذه الخدمات. وأشار إلى تنفيذ عدد من “تحسينات تكنولوجيا المعلومات” للمساعدة في منع “الروبوتات” من الوصول إلى مواعيد اختبار الطريق.

المصدر: CTV

The post السائقون في أونتاريو يكافحون لحجز مواعيد اختبارات القيادة appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x