الدوامة القطبية تجلب “أبرد هواء هذا الموسم”

إذا كنتم تنتظرون وصول الدوامة القطبية الباردة إلى كندا بفارغ الصبر، فقد انتهى الانتظار، حيث أعلنت  The Weather Networkاليوم (الخميس) عن أنّ الدوامة ستُغرق أجواء شرق كندا في نهاية هذا الأسبوع.

“الدوامة القطبية” تعني أنّ “البرد القارس والقارص قد وصل”، خاصةً عندما تنفصل قطعة من تلك الدوامة القطبية، وتغرق في البحيرات العظمى وفي كيبيك، فهذا يعني أنّ أبرد هواء هذا الموسم يكون في الطريق”.

وسوف يمتد نمط الطقس على طول الطريق من خليج هدسون إلى أقصى الجنوب مثل خليج المكسيك، كما يمكن أنْ يتوقّع شرق كندا بعض أبرد درجات الحرارة في الشتاء حتى الآن، حيث تنخفض إلى -30 درجة مئوية.

وفيما سيأتي أسوأ ما في الأمر بين عشية وضحاها، مع استمرار أعلى المستويات خلال النهار في السلبيات المكونة من رقمين، فإنّ كندا كانت تتمتّع بشتاء معتدل نسبياً حتى الآن، لكن درجات الحرارة هذه ستعيدنا إلى المسار الصحيح مع طقسنا المعتاد الذي يبرد العظام، لذلك إبقوا في الداخل، وتأكدوا من ارتداء ملابس مناسبة إذا خرجتم.

اشتراكات التلفزيون العربي

روابط ذات صلة :

The post الدوامة القطبية تجلب “أبرد هواء هذا الموسم” appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1904 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع