الحكومة تصدر تعليمات للمسافرين بعد الوصول إلى كندا

اخبار كندا – مع تخفيف قيود السفر في كندا، لا تزال هناك قواعد سفر مطبقة بما في ذلك التزام المسافرين بارتداء كمامات في بعض الأماكن بعد وصولهم إلى البلاد.
بالنسبة للكنديين الذين تلقوا تطعيمهم بالكامل والذين يعودون إلى البلاد بعد السفر الدولي والمواطنين الأجانب الذين يأتون إلى كندا من بلد آخر، فإن الكمامات إلزامية في الأماكن العامة.
ينص قانون الحكومة الفيدرالية على أن يرتدي المسافرون الملقحون بالكامل كمامتهم لمدة 14 يوما بعد دخولهم كندا، مع ارتدائها في الأماكن العامة، سواء في الداخل أو في الهواء الطلق.
من جهتها، قالت الحكومة الفيدرالية: “إن بعض القواعد الفيدرالية بعد دخول كندا تختلف عن القواعد الإقليمية، في هذه الحالة يجب عليك اتباع القواعد الأكثر صرامة”.
جدير بالذكر أن جميع المقاطعات قد رفعت تفويضات القناع بالفعل أو تخطط لإسقاط المتطلبات قريبا.
في المقابل، لا توجد قاعدة مفادها أنه يتعين على المسافرين غير المطعمين القادمين إلى كندا ارتداء كمامة بعد وصولهم إلى هنا، ولكن هذا لأن هؤلاء الأفراد مطالبون بإكمال الحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يوما عند دخولهم إلى كندا.
وعندما يتعلق الأمر بارتداء الكمامة على متن الرحلات الجوية من وإلى كندا وفي المطارات الكندية، فلا تزال الحكومة الفيدرالية تطلب ارتداءها.
ووفقا لكبيرة الأطباء في كندا، الدكتورة تيريزا تام، فإن الحكومة الفيدرالية تبحث في اتخاذ نهج تدريجي لإزالة قواعد الكمامة وتفويضات اللقاح للسفر.

اقرأ أيضاً: شركة طيران كندا تعلن عن تخفيضات ليوم واحد على الرحلات الجوية إلى أوروبا
كندا: رحلات Lynx Air منخفضة التكلفة تنطلق في أبريل مع المزيد من المسارات والعروض
قيود السفر الكندية ستتغير الأسبوع المقبل وإليك ما يجب أن تعرفه

 
 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع