الحكومة الكندية تُمدّد مبادرتها لمشتري المنازل لأول مرة لمدة 3 سنوات إضافية

أعلنت الحكومة الفيدرالية عن تمديد مبادرة مشتري المنزل لأول مرة لمدة 3 سنوات إضافية لمساعدة الناس على شراء منزل في كندا.

وكشفت الحكومة في الميزانية الفيدرالية الجديدة لعام 2022 التي تم إصدارها في 7 أبريل/نيسان، أن حافز مشتري المنزل لأول مرة سيكون متاحاً حتى 31 مارس/آذار 2025.

وجاء في بيانٍ لها:” نحن نستكشف خيارات لجعل البرنامج أكثر مرونة واستجابة لاحتياجات مشتري المنازل لأول مرة ، بما في ذلك الأسر التي تملك فرداً معيلاً”.

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة تُقدّم للمشترين 5٪ أو 10٪ من سعر شراء المنزل لتأمين دفعة أولى وخفض تكاليف تحمل الرهن العقاري.

علماً أن البرنامج عبارة عن رهن عقاري مشترك، ما يعني أن الحكومة تشارك في قيمة العقار.

اشتراكات التلفزيون العربي

ولمحاولة جعل السكن بأسعار معقولة في كندا، تم اقتراح خطوات إضافية بما في ذلك مضاعفة الائتمان الضريبي لمشتري المنازل لأول مرة إلى 10000 دولار وتقديم ما يصل إلى 1500 دولار كدعم مباشر.

وينطبق ذلك على المنازل المشتراة في أو بعد 1 يناير/كانون الثاني 2022.

كما يوجد خطة لتقديم ائتمان “Multigenerational Home Renovation Tax Credit” الضريبي، والذي من شأنه أن يوفر ما يصل إلى 7500 دولار لبناء جناح ثانوي لكبار السن أو الكبار من ذوي الإعاقة.

وتعهّدت الحكومة بتوفير 475 مليون دولار في عامي 2022 و 2023 لتقديم دفعة لمرة واحدة بقيمة 500 دولار لأولئك الذين يواجهون تحديات في القدرة على تحمل تكاليف الإسكان.

وهناك أيضاً خطة لإنشاء حساب توفير معفى من الضرائب حتى يتمكن الأشخاص الذين يخططون لشراء منزلهم الأول من توفير ما يصل إلى 40 ألف دولار دون الحاجة إلى دفع ضرائب على عمليات السحب للدفعات المقدمة.

The post الحكومة الكندية تُمدّد مبادرتها لمشتري المنازل لأول مرة لمدة 3 سنوات إضافية appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع