الحكومة الكندية تُصدر تحذيرات سفر إلى 6 دول جديدة

أصدرت حكومة كندا تحذيرات سفر جديدة بسبب مخاطر محتملة على سلامة الكنديين .

ودعت الحكومة الكندية المسافرين إلى تجنب السفر إلى روسيا بسبب الحرب بين روسيا وأوكرانيا، كما يجب عليهم تجنب وجهات أخرى مثل جامايكا وجنوب إفريقيا و الأردن.

كما أصدرت حكومة كندا تحذير من السفر إلى جنوب إفريقيا، وذلك بسبب المستوى الكبير من الجرائم الخطيرة، فضلاً عن التهديدات التي تنطوي على الجريمة والاحتيال والإرهاب والاضطرابات المدنية.

فعلى الرغم من أن جنوب إفريقيا تقدم مجموعة من المعالم السياحية الخلابة التي يمكن زيارتها إلا أنه من الأفضل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والتمتع بدرجة كبيرة من الحذر عند القيام بذلك.

في السياق ذاته أصدرت الحكومة تحذير سفر لجامايكا رغم  أنها وجهة توفر للسياح الكثير من الأمور للقيام بها والأماكن التي يمكن رؤيتها، فإن الأفضل القيام بذلك مع الكثير من الحذر وذلك بسبب ارتفاع مستوى جرائم العنف فيها.

اشتراكات التلفزيون العربي

ليس ذلك فقط بل أيضاً يجب على المسافرين توخي الحذر فيما يتعلق بالسلامة على الطرق حيث تعتبر الطرق الداخلية خطرة فهي ضيقة جداً ومتعرجة و الإضاءة فيها سيئة خلال الليل.

كما أصدرت الحكومة الكندية تحذير سفر للإردن أيضاً وذلك بسبب تهديد الإرهاب والاضطرابات المدنية والتظاهرات، وعلى السياح تجنب السفر إلى مناطق معينة من الأردن لاسيما حدودها مع سوريا والعراق وشمال شرق الأردن ومخيمات اللاجئين.

في هذا الصدد صرحت الحكومة أن التهديد الأكبر عند زيارة الأردن هو الإرهاب، حيث أن ” الجماعات الإرهابية” المحلية والعابرة أثبتت قدرتها على تخطيط وتنفيذ هجمات في الأردن.

أما فيما يتعلق بالبرازيل فهي وإن كانت موطن لكثير من المناظر الطبيعية إلا أن هناك معدلات جريمة مرتفعة، فضلاً عن حوادث العنف المرتبطة بالعصابات، بما في ذلك جرائم الشوارع، النشل، وسرقة الحقائب، والسرقة من السيارات، وبالطبع السياح هم الهدف الرئيسي.

كما حثت الحكومة الكندية السياح على تجنب السفر إلى بيلاروسيا، وذكرت الحكومة أنه يجب على المسافرين تجنب بيلاروسيا “بسبب خطر التطبيق التعسفي للقوانين المحلية والنزاع المسلح بين روسيا وأوكرانيا”.

وطلبت الحكومة من أي كندي موجود في بيلاروسيا مغادرتها، وحذرت من أن الخدمات القنصلية في بيلاروسيا محدودة للغاية.

The post الحكومة الكندية تُصدر تحذيرات سفر إلى 6 دول جديدة appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع