الحشود تتدفق إلى حدائق تورنتو للاستمتاع بأشجار الكرز مع بدء ذروة الإزهار

اخبار كندا توافدت الحشود إلى حديقة High Park في تورنتو، يوم الخميس، للاستمتاع بأزهار الكرز أو ساكورا في موسم الإزهار “الذروة”، والمعروف باسم هانامي في اليابان.
حيث يجذب التقليد الذي يعود إلى قرون في مشاهدة الزهور المئات من سكان تورنتو، وتدوم ذروة الإزهار عادةً من أربعة إلى عشرة أيام، اعتمادًا على الطقس.
كما أعلن عمدة تورنتو، جون توري، بعد ظهر الثلاثاء على تويتر أن أشجار الكرز رسميًا في موسم “ذروة الإزهار” مما شجع السكان على الذهاب والاستمتاع بالمناظر.
وبالفعل شوهدت الحشود تتجول في المنطقة في مساء الثلاثاء، وبعضها يلتقط الصور ويستمتع بالمناظر، و في صباح الأربعاء بدأت الحشود تأتي مرة أخرى بداية من الساعة 7:30 صباحًا، مع تواجد الشرطة في اليومين.
وتقع الأشجار في High Park بشكل أساسي على الجانب الغربي من Grenadier Pond، حيث تم غرس 50 شجرة بين عامي 2017 و2018، ولا يمكن الوصول إلى هذه المنطقة بواسطة المركبات ولا السيارات وإنما سيرًا على الأقدام.
تجدر الإشارة إلى أن High Park ليس المكان الوحيد الذي يمكن فيه مشاهدة أزهار الكرز في تورنتو، بل يمكن العثور عليها في عدة حدائق أخرى، وللتعرف على أماكن تواجدها انقر هنا.
اقرأ أيضًا: أحد أخطر النباتات في كندا على وشك التفتح في تورنتو

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع