InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

الانهيارات الطينية تتسبب في قطع فانكوفر براً بشكل كامل عن بقية أنحاء كندا

الانهيارات الطينية تتسبب في قطع فانكوفر براً بشكل كامل عن بقية أنحاء كندا

اخبار كندا – تسببت الفيضانات والانهيارات الأرضية في قطع فانكوفر براً عن بقية كندا، حيث أغلقت السلطات الطرق السريعة الرئيسية بسبب الفيضانات والانهيارات الطينية الأخيرة.
ولكي تتحرك الآن ضمن بقية أنحاء بريتش كولومبيا أو كي تصل إلى بلد ما عليك المرور عبر الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أمر ليس سهل بسبب القوانين المرتبطة بوباء كورونا.
وتأتي هذه الأخبار بعد يومين من الطقس العاصف المستمر الذي دمر المقاطعة، والذي جلب أمطاراً غزيرة ورياح شديدة أدت إلى انهيارات طينية وفيضانات.
غُمر الطريق السريع 1 بالماء، الأمر الذي جعل عملية الوصول إليه حالياً أمراً غير ممكن.
تزامن هذا مع طلب وزارة النقل في بريتش كولومبيا من السكان تجنب كل رحلات السفر، لأن الكارثة أكبر مما نعتقد، وأي ازدحام سيعيق جهود العاملين على ترميم الموقع.
وللقيادة خارج البر الرئيسي في بريتش كولومبيا ، يمكنك عادةً الوصول إلى الطريق السريع 99 أو الطريق السريع 1 أو طريق Coquihalla السريع بالقرب من Hope ، وكلها مغلقة الآن ، وفقًا لـ Drive BC.

CLOSED #BCHwy99 – Due to a mudslide 42km south of #Lillooet. No detour available, no estimated time of reopening. Assessment in progress.More info: https://t.co/zgmplacTXE#Pemberton #SeatoSky
— DriveBC (@DriveBC) November 15, 2021

كما أن الطريق السريع 99 مغلق بسبب الانهيار الطيني وليس هناك أي معلومة عن موعد إعادة فتحه، ومع الإغلاق وعدم توفر طريق بديل، لا يمكن الخروج عبر البر الآن.
كما وقعت مناطق بأكملها ضحية للفيضانات الشديدة ، بما في ذلك مدينة ميريت التي تم إخلاؤها، حيث طُلب من جميع السكان الذهاب مع عائلاتهم خارج المدينة أو السفر إلى كيلونا أو كاملوبس.

قرأ أيضاً:كندا: السلطات تعلن إخلاء مدينة بالكامل بسبب مياه الفيضانات
البيئة تحذر من حدوث فيضانات ضمن ثلاثة أنهار في بريتش كولومبيا

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x