الارتفاع مستمر.. ألمانيا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة جديدة بكورونا

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

أعلن معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية، اليوم الاثنين، عن ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى أكثر من مليون و53 ألف حالة، رغم تمديد الاغلاق الجزئي لمواجهة الجائحة.

بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية، أظهرت تسجيل 11169 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ليصل الإجمالي إلى مليون و53869 إصابة.

وفرضت ألمانيا إغلاقا جزئياً لمدة شهر في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي لمواجهة الموجة الثانية التي تجتاح معظم بلدان أوروبا، وشملت القيود إغلاق الحانات والمطاعم.

اشتراكات التلفزيون العربي

إلى جانب ذلك، أكد معهد روبرت كوخ تسجيل 125 حالة وفاة جديدة، ليرفع العدد الإجمالي إلى   16248 حالة وفاة، بينما أعلن المعهد أمس الأحد تسجيل 14611 حالة إصابة و158 وفاة.

وأكدت المستشارة الألمانية، “أنجيلا ميركل”، إن الإجراءات الصارمة التي تستهدف الحد من انتشار فيروس كورونا ستظل سارية حتى نهاية ديسمبر على الأقل، وربما لفترة أطول.

اقرأ أيضا: القيود مستمرة.. ألمانيا تراجع “قواعد كورونا” أوائل كانون الثاني

في سياق منفصل، أظهرت بيانات موقع جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء العالم 62.7 مليون حتى صباح اليوم الإثنين.

وأشارت البيانات إلى أن عدد المتعافين تجاوز 40.1 مليون، والوفيات 1.450 مليون، وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم بعدد الإصابات، تليها الهند، ثم البرازيل، وفرنسا، وروسيا.

كما تتصدر الولايات المتحدة دول العالم بأعداد الوفيات، تليها البرازيل، والهند، والمكسيك، والمملكة المتحدة.

The post الارتفاع مستمر.. ألمانيا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة جديدة بكورونا appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1304 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع