InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

الاتحاد الكندي للأعمال المستقلة: زيادة الحد الأدنى للأجور سيضر الشركات الصغيرة والمتوسطة في كيبيك

الاتحاد الكندي للأعمال المستقلة: زيادة الحد الأدنى للأجور سيضر الشركات الصغيرة والمتوسطة في كيبيك

أخبار كندا – أصدر الاتحاد الكندي للأعمال المستقلة يوم الخميس استشارة مفادها أن زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 18 دولارًا للساعة في كيبيك له تأثير سلبي على تسعة من كل أصل عشر شركات صغيرة ومتوسطة الحجم في المقاطعة، حيث بلغ الحد الأدنى الحالي للأجور بالساعة في كيبيك هو 13.50 دولارًا.
الدراسة المستندة إلى استشارة لـ 424 عضوًا من الاتحاد الكندي للأعمال المستقلة في كيبيك بين 9 و24 سبتمبر، تتوقع أن تؤثر هذه الزيادة على أسعار السلع والخدمات، وستؤثر بدرجة أقل على عدد الموظفين ومعدل بقاء بعض الشركات.
فقد قال 33% من بين أعضاء الاتحاد الكندي للأعمال المستقلة الذين شملهم الاستطلاع إنهم سيضطرون إلى رفع الأسعار، بينما أشار 30% إلى أن الزيادة يمكن أن يكون لها تأثير على رواتب الموظفين.
بينما يقول 18%من أصحاب الأعمال الصغيرة إنه سيتعين عليهم التعويض عن طريق العمل لساعات أطول، و11% سيقللون من عدد الموظفين، وقال 11% إنه قد يُجبرون على إغلاق شركاتهم.
نائب رئيس الاتحاد الكندي للأعمال المستقلة في كيبيك، فرانسوا فنسنت، يقول إن الشركات الصغيرة والمتوسطة في المقاطعة تواجه زيادات كبيرة في تكاليف التشغيل، بمقابل إيرادات غير متناسبة.
في أكتوبر الماضي، اقترح لويس أوديت، رئيس شركة Cogeco، رفع الحد الأدنى للأجور إلى 20 دولارًا، مشيرًا إلى أنه سيكون أحد تدابير العدالة الاجتماعية لتقليل التفاوتات في الدخل في كيبيك، ورد وزير العمل في كيبيك جان بوليه على الاقتراح بالإشارة إلى أن مثل هذا القرار سيحدث صدمة اقتصادية كبيرة.
ويقول الاتحاد الكندي للأعمال المستقلة إن هناك طرقًا أكثر فاعلية لمحاربة الفقر من زيادة الحد الأدنى للأجور، مثل تحسين حوافز العمل أو الإعفاءات الضريبية للموظفين ذوي الأجور المنخفضة دون خلق ضغط إضافي على الشركات.
اقرأ أيضاً: ارتفاع أسعار المواد الغذائية العالمية إلى أعلى مستوى منذ 10 سنوات

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x