الإحصاء الكندية تطلب 32 ألف موظف في جميع أنحاء كندا

تخطّط هيئة الإحصاء الكندية لتوظيف 32000 موظف في جميع أنحاء كندا لإجراء عملية الإحصاء السكاني القادم في مايو/أيار 2021.
وقالت شركة StatCan في بيان صحفي إنها ستقوم بتوظيف هؤلاء الأشخاص في “المجتمعات الكبيرة والصغيرة على حد سواء” وذلك لجمع “البيانات الهامة التي سيتم استخدامها للتخطيط للمستقبل”.
وتقول الوكالة إن الوظائف المتاحة تشمل المناصب الإشرافية وغير الإشرافية بين مارس/آذار ويوليو/تموز 2021.
على مدى المائة عام الماضية، من خلال التعداد، قامت هيئة الإحصاء الكندية بدور دائم لتطوير البلاد وشعبها. وقال “أنيل أرورا”، كبير الإحصائيين الكنديين في مكتب الإحصاء الكندي، أن الكنديين يعتمدون على بيانات التعداد، للاطلاع عن كيفية تغير البلاد وما يهمهم فيها.
وأشار “أرورا”، إلى أن البيانات الواردة من “مشروع الأمة واسع النطاق” لها أهمية كبيرة وسط جائحة COVID-19. حيث قال: “نظراً لأننا نعمل جميعاً للاستجابة للتأثيرات الاجتماعية والاقتصادية لـ COVID-19، فمن المهم أكثر من أي وقت مضى أن نتابع الحلول التي تعتمد على هذه البيانات، المفيدة للعائلات، والشركات، والمجتمعات المتنوعة، من الساحل  إلى الساحل”.
ومع وضع COVID-19 في الاعتبار، قالت هيئة الإحصاء الكندية إن عملية التعداد قد تم جعلها متكيفة لضمان الفرصة للكنديين للاستماع إليهم، بأفضل وأسلم طريقة ممكنة”.
ووفقاً للبيان، فقد تمت تم إعادة تصميم إجراءات التعداد بشكل جديد، وذلك للحد من حجم الاتصال المباشر المطلوب للمشاركة، حيث يمكن لغالبية الكنديين أن يكملوا الاستبيان من خلال تطبيق عبر الإنترنت الأسهل للاستخدام.
وقالت شركة StatCan أنها ستوفر جميع المعدات اللازمة للحفاظ على سلامة موظفي التعداد أثناء العمل، وستحاول أن تجعلهم يعملون بالقرب من منازلهم، وفي مجتمعاتهم المحلية.
وتقول أيضاً أن الموظفين “سيحددون المساكن المستهدفة على الخرائط، وسوف يتابعون العمل مع المستجيبين عبر الهاتف، كما أنهك سيجرون مقابلات شخصية، لكن عن بعد، إذا ما استدعت الحاجة”.

من 17 إلى 21 دولار في الساعة
ووفقاً للبيان الصحفي، ستتراوح رواتب عمال التعداد بين 17.83 دولاراً و 21.77 دولاراً في الساعة، بحسب المنصب الوظيفي.
في مجتمعات شمالية ونائية مختارة، تقول وكالة StatCan أن معدل الأجور يتراوح بين 29.25 دولاراً إلى 31.25 دولاراً في الساعة. وإضافة إلى ذلك، سيتم الدفع لجميع الموظفين مقابل النفقات الإضافية المصرح لهم بها.
وقالت الوكالة إن المتقدمين للوظائف، يجب أن يكونوا بعمر 18 عاماً أو أكثر، وأن يكونوا مؤهلين للعمل في كندا، وقادرين على الالتزام “بجدول عملٍ مرن”، بما في ذلك في المساء وعطلات نهاية الأسبوع.
وقال “أرورا”: “بينما نستعد للتعداد السكاني لعام 2021، نحن نشكر جميع الكنديين الذين وثقوا بإحصاء كندا، لإخبارنا قصصهم الفريدة، والتقاط الصورة المتنوعة والمتغيرة لأمتنا وهي تنمو وتتطور”.

روابط ذات صلة :

The post الإحصاء الكندية تطلب 32 ألف موظف في جميع أنحاء كندا appeared first on Montreal daily.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1932 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع