الأولى من نوعها في كندا.. قواعد جديدة لحماية مشتري المنازل في بريتش كولومبيا

اخبار كندا – يمكن أن يصبح شراء العقارات في بريتش كولومبيا أقل إرهاقا بفضل القواعد الجديدة التي تهدف إلى حماية مشتري المنازل.
من المقرر أن تكون بريتش كولومبيا المقاطعة الأولى في كندا التي ستتيح للأشخاص الذين يشترون المنازل فرصة لتغيير رأيهم.
توجد بالفعل فترات حماية لمدة سبعة أيام للأشخاص الذين يشترون الشقق السكنية قبل البناء، ولكن نفس الخيار غير موجود بعد لأولئك الذين يشترون المنازل التي بُنيت حديثا أو لمن يرغبون بإعادة بيع العقارات.
جدير بالذكر أن التعديلات التي أُدخلت على قانون الملكية في 28 مارس، تعني أن المقاطعة على بعد خطوة واحدة من تنفيذ فترة حماية لمشتري المنازل.
التفاصيل حول المدة التي يجب أن يتراجع فيها مشترو المنزل – وما إذا كانت هناك عقوبة مالية – لم تُحدد بعد وسيعلَن عنها في الصيف، وهو الوقت الذي من المتوقع أن تدخل القواعد الجديدة حيز التنفيذ.
ستدخل هذه التدابير بسبب الطبيعة التنافسية لسوق الإسكان، حيث قالت المقاطعة إن بعض مشتري المساكن قد يضطرون إلى شراء منزل بدون شروط أساسية، والذي يُعتقد أنه يمكن أن يؤدي إلى قرارات متسرعة ونقص الحماية.
وجاء في البيان: “التعديلات ستمكّن من إيجاد فترة لمنح الأشخاص الذين يشترون منزلاً، مزيدا من الوقت للنظر في عروضهم، وضمان التمويل والحصول على تفتيش المنزل، بدلاً من الشعور بالحاجة إلى التنازل عن هذه الشروط”.
من جهتها، قالت وزيرة المالية سيلينا روبنسون في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، إن فترة الحماية هذه هي الأولى من نوعها، وأضافت أن سوق الإسكان في بريتش كولومبيا هو واحد من أكثر الأسواق تنافسية في البلاد.
مؤكدة أن الهدف هو المساعدة في حماية الناس في واحدة من أكبر القرارات المالية في حياتهم.

اقرأ أيضاً: بريتش كولومبيا: زيادة المكافأة المالية لتصل إلى 30000 دولار لمن يعثر على الشاب

 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع