InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

الأمطار المتجمدة تتسبب في وقوع أكثر من 35 حادث تصادم بإدمونتون

الأمطار المتجمدة تتسبب في وقوع أكثر من 35 حادث تصادم بإدمونتون

اخبار كندا – أصدرت البيئة الكندية تحذيراً من هطول أمطار متجمدة لنحو أربع ساعات يوم الخميس في منطقة إدمونتون، حيث تحولت الأمطار التي هطلت طوال الليل إلى جليد على طرق المنطقة والطرق السريعة.
وقالت وزارة البيئة الكندية إن مجموعة من السحب المحملة بالأمطار المتجمدة تحركت شرقا عبر إدمونتون والمناطق المحيطة بها، مما دفعها لإصدار تحذيرًا بعد الساعة 6 صباحًا بقليل، والذي امتد لاحقًا جنوبًا إلى وسط ألبرتا.
كما بقيت التحذيرات سارية على الحافة الشمالية الشرقية فقط من ألبرتا بالقرب من Cold Lake و Fort McMurray حتى فترة الظهر.
وحتى الساعة 7:30 صباحًا، قالت شرطة الخيالة الكندية الملكية إنه تم الإبلاغ عن أكثر من 35 تصادمًا في منطقة إدمونتون وأن الغالبية تضمنت مركبات متعددة.
وقالت شرطة الخيالة الكندية الملكية إنه في جنوب إدمونتون وقع حادث اصطدام عدة شاحنات على الطريق السريع  QEII بالقرب من Ponoka  في حوالي الساعة 6:15 صباحًا تسبب في وفاة شخص واحد.
ووفقاً لـ Global News، كان هناك ما لا يقل عن ثماني سيارات شحن وسيارات ركاب متورطة في الحادث ، وانقسمت إحدى المقطورات إلى نصفين بسبب تأثير الاصطدام وغطت حمولتها الطريق السريع.

اقرأ أيضاً: كندا تغير إرشادات ارتداء أقنعة الوجه

ترودو: تأثيرات تغير المناخ المدمرة وصلت كندا “في وقت أقرب مما كان متوقعا”

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x