اعتقال شخصان بتهمة سرقة السيارات بعد أعمال عنف في تورنتو

ألقت الشرطة اليوم الثلاثاء القبض على اثنين من المشتبه بهم في سلسلة من عمليات سرقة السيارات العنيفة التي ارتكبت في جميع أنحاء منطقة تورونتو الكبرى على مدى شهر.
وتقول الشرطة إنها تعتقد أن المشتبه بهما مسئولان عن ما مجموعه 19 عملية سرقة سيارات وقعت في كل من تورنتو ومنطقة يورك ومنطقة بيل بين شهري مارس وأبريل من هذا العام.
وتقول السلطات إنه في العديد من الحوادث كان المشتبه بهم  بستهدفون سيارات الدفع الرباعي على الطرق السريعة، وبعد تحديد الهدف يتبعونه إلى أقرب تقاطع أو حتى مكان إقامة الضحية.
بمجرد توقف السيارة يهبط المشتبه بهم ويبدأ التهديد بالنزول من السيارة وإلا الموت، وإن رفض صاحب السيارة فهم يلجئوون للعنف الجسدي.
اقرأ أيضًا: البيئة الكندية: أمطار غزيرة وعواصف رعدية تضرب تورنتو اليوم
على الرغم من تنازل أغلب الضحايا عن سياراتهم باستسلام ودون مقاومة في سبيل الحفاظ على حياتهم، لكن هذا لم يمنع عصابة السيارات من مهاجمتهم عن طريق بعض الاعتداءات الجسدية، وهو ما ظهر على هيئة جروح وكدمات على أجساد الضحايا بعضها استدعى العلاج.
تمكنت الشرطة في نهاية المطاف من استعادة 17 من المركبات المسروقة بعد القبض على المشتبه بهما في فندق في ميسيسوجا الشهر الماضي، وقالت إن القيمة الإجمالية للمركبات المسروقة تتراوح بين مليون دولار و 1.5 مليون دولار.
تم القبض على ميريك بيداوي، 22 عامًا، من تورنتو، وكريستوفر أوجوتشوكو، 19 عامًا، من تورنتو، في 11 أبريل / نيسان ، وتوجه لهما أكثر من 90 تهمة مشتركة فيما يتعلق بسرقة السيارات.
اقرأ أيضًا: يمكنك الآن زيارة متاحف تورنتو مجانا
 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع