استطلاع: غالبية الكنديين على استعداد للسفر هذا الصيف

اخبار كندا – مع تخفيف قيود كورونا خلال الأشهر العديدة الماضية، فإن الغالبية العظمى من الكنديين مستعدون للسفر، وفقا لنتائج استطلاع جديد.
وبحسب الاستطلاع الذي أجرته شركة Ipsos، فإن 77 في المائة من الكنديين المشاركين في الاستطلاع مستعدون للسفر أو من المحتمل أن يسافروا “43 في المائة على استعداد لمغادرة مقاطعتهم الأصلية و24 في المائة على استعداد للسفر إلى الخارج”.
كما أن 33 في المائة من الكنديين الذين لديهم سيارة مستعدون للقيادة سبع ساعات على الأقل كجزء من رحلة برية.
من جانبه، قال ستيفن بيتي، نائب رئيس شركة Toyota Canada: “على مدى السنوات القليلة الماضية، أخبرنا العديد من الكنديين أن قضاء الوقت في الطبيعة كان الهدف الأساسي لرحلاتهم الصيفية البرية”.
لكنه ذكر: “هذا العام، يهدف الكنديون إلى السفر بغرض المشاركة في الحفلات الموسيقية والمهرجانات والأحداث الرياضية، وإعادة التواصل مع العائلة والأصدقاء”.
ووجد الاستطلاع، الذي شمل 2000 شخص من جميع أنحاء البلاد في مارس، أن حوالي 53 في المائة من خطط السفر الصيفية للكنديين ستتأثر بارتفاع أسعار البنزين.
وأشارت نتائج الاستطلاع إلى أن هناك اهتماما متزايدا بالسيارات الهجينة أو الكهربائية، حيث قال 54 في المائة من الذين استجابوا إنهم سيشعرون بتحسن في التعامل مع هذه السيارات.
وقال 49 في المائة من المشاركين في الاستطلاع في Atlantic Canada إنهم سيغادرون مقاطعتهم الأصلية في رحلة برية. كما سيخرج 40 في المائة من أولئك الذين يعيشون في Prairies للتخييم هذا الصيف.
وفي أونتاريو، قال 28 في المائة من المشاركين أنهم سيسافرون من كندا لقضاء عطلة.
اقرأ أيضا: 

الكنديون على موعد مع أحد أجمل مشاهد خسوف القمر الكلي.. إليك كيف ومتى يمكنك رؤيته 
شركة FlixBus تعلن استئناف السفر بالحافلات بين كندا وأمريكا بأسعار رخيصة

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع