ارتفاع تكاليف النقل العام في مترو فانكوفر اعتبارا من يوليو

اخبار كندا – ستزداد تكلفة استخدام وسائل النقل العام في مترو فانكوفر في غضون بضعة أشهر.
حيث وافق مجلس TransLink على رفع الأجرة يوم الخميس، وسيبدأ ذلك في بداية يوليو، حيث سيكون متوسط ​​الزيادة المعتمدة هو 2.3 في المئة على كل من الأسعار العادية والأسعار المخفّضة.
سترتفع الأسعار النقدية ما بين خمسة إلى 15 سنتاً، وستزيد أسعار القيمة المخزنة بحد أقصى 10 سنتات.
بالنسبة لأولئك الذين يدفعون مقابل التصاريح الشهرية، سيُفرض عليهم من 1.30 دولاراً إضافياً حتى 4.15 دولاراً، اعتماداً على نوع البطاقة التي يشترونها.
في سياق ذلك، تضمنت الخطوط العريضة لأسعار الأجرة المنشورة قبل اجتماع مجلس الإدارة، أن أولئك الذين يدفعون أجرة منطقة واحدة، على سبيل المثال، سيدفعون 3.10 دولار، بزيادة من 3.05 دولار، في حين أن الأسعار الفردية لثلاث مناطق ستكلف 15 سنتاً  أكثر.
كذلك، سترتفع تذاكر اليوم الواحد إلى 11 دولاراً للبالغين و8.65 دولارا للحصول على تصريح الامتياز، جدير بالذكر أن تصاريح الامتياز مخصصة للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و18 عاما بالإضافة إلى كبار السن 65 وما فوق.
سيدفع حاملو تصاريح البالغين الشهرية لثلاث مناطق 4.15 دولاراً إضافياً بدءاً من 1 يوليو، بإجمالي 185.20 دولاراً في الشهر، بينما يرتفع تصريح الدخول الشهري للمنطقة الواحدة 2.30 دولار ليصبح 102.55 دولاراً.
جدير بالذكر أنه يجب على أولئك الذين يأخذون West Coast Express أن يتوقعوا دفع ما بين 3.75 دولارا و8.05 دولارا إضافيا للحصول على تصريح كل شهر، اعتمادا على عدد المناطق، كما سيشهد حاملو تصاريح الامتياز زيادة تتراوح بين 2.30 دولار و5.20 دولار.
في الخلاصة، الأسعار النقدية آخذة في الارتفاع، مع زيادة أجرة المنطقة الأولى أو الثانية أو الثالثة “one- two- three-zone fare” للبالغين بمقدار 10 سنتات، وأسعار المناطق الأربع 15 سنتا، وأجرة المناطق الخمس 20 سنتا.
وستزيد الأسعار النقدية ذهابا وإيابا بين 25 و55 سنتا للبالغين، ومن 15 إلى 35 سنتا لأسعار الامتياز.
في عرض تقديمي في الاجتماع، ذكّر مجلس الإدارة الحاضرين بأن زيادة السعر المخطط لها بنسبة 4.6 في المائة في عام 2020 قد أوقفت بسبب الوباء، وأن الزيادة في العام الماضي كانت أقل مما كان مخططا له في البداية.
تعد الزيادة هذا العام أقل مما كان مخططا له في البداية حيث تواصل المنطقة التعامل مع تأثيرات جائحة كورونا.

اقرأ أيضاً: بريتش كولومبيا: زوجان يفوزان بالجائزة الكبرى 6 ملايين دولار بعد لعب نفس الأرقام لمدة 36 عاما

 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع