ارتفاع الإصابات في إحدى الصالات الرياضية إلى 120 إصابة

أصبحت صالة الألعاب الرياضية في مدينة كيبيك التي تعرضت لانتقادات من قبل رئيس الوزراء لعدم اتباع إرشادات الصحة العامة مسؤولة الآن عن 120 حالة COVID-19.

وقال ماثيو بويفين ، المتحدث باسم المنطقة الصحية في مدينة كيبيك ، إن هذه الحالات في نادي ” ميغا” للياقة البدنية مرتبطة الآن أيضًا بتفشي المرض في 20 مكان عمل على الأقل.

وأمرت السلطات بإغلاق الصالة الرياضية الأربعاء الماضي بعد أن تم الكشف عن وجود 68 حالة إيجابية تعزى إلى تراخي الإجراءات الصحية في الصالة.

واعتبر بويفين ” أنه ليس من المفاجئ أن يرتفع العدد من 68 إلى 120 ، لأن العديد من الأشخاص لا يلتزمون بالإجراءات الصحية” ، مضيفًا أن المسؤولين يعتقدون أن العدد سيرتفع أكثر من ذلك.

اشتراكات التلفزيون العربي

أعيد افتتاح صالة الألعاب الرياضية في وقت سابق من هذا الشهر عندما تحولت المنطقة من منطقة حمراء إلى منطقة تنبيه برتقالية تحت نظام الإنذار بالمقاطعة لمكافحة COVID-19.

مالك الصالة ينتهك الإرشادات ويصاب بالمرض
ومن المعروف أن مالك الصالة ” دانيال مارينو” ، ينتهك إرشادات المقاطعة ويقال إنه نفسه الآن أصيب بالمرض ويرقد في المستشفى.

وفي بيان صدر الأربعاء ، قالت السلطات الصحية إن زيارة تفقدية إلى صالة الألعاب الرياضية كشفت عن عدم فحص العملاء بحثًا عن الأعراض عند الوصول وممارسة التمارين مع عدم احترام المسافة الجسدية ، فضلاً عن “عدم كفاية الحماية الشخصية للعاملين في الموقع”.

بدوره قال مدير الصالة الرياضية إنه “من الصعب” تطبيق إجراءات الصحة العامة ، والتي تشمل مسافة مترين وارتداء الأقنعة.

The post ارتفاع الإصابات في إحدى الصالات الرياضية إلى 120 إصابة appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع