InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

اتهام مدرسة ثانوية في مونتريال بـ”تعرية الطلاب” بحثاً عن السجائر الإلكترونية

اتهام مدرسة ثانوية في مونتريال بـ”تعرية الطلاب” بحثاً عن السجائر الإلكترونية

اخبار مونتريال – أثار طلب من إدارة إحدى المدارس الثانوية في مونتريال غضب واستنكار الكثيرين، حيث طُلب من طلاب مدرسة Lester B. Pearson  الثانوية خلع ملابسهم يوم الجمعة من أجل تفتيشهم لمصادرة السجائر الإلكترونية التي يقتنيها الطلاب، حيث تتراوح أعمار الطلاب بين 13 و 16 عاماً.
ومن جهته صرح مجلس مدرسة Lester B. Pearson في بيان بأنه لا يوجد مثل هذا الطلب، وليس لديهم معلومات عنه.
وجاء في البيان: “لا نعتقد أنه كان هناك أي نية خبيثة وراء عملية البحث هذه، لكن مجلس إدارة المدرسة يعتزم إجراء تحقيق شامل في الظروف المحيطة بهذا الحادث”.
وقال دارن بيكر، مدير الاتصالات في مجلس إدارة المدرسة ، لـ CTV News إن المدرسة لها الحق في التفتيش كما تريد إذا كانت هناك “أسباب معقولة وراء عملية التفتيش المعينة”.
ووفقًا لسياسة مجلس المدرسة, يُحظر على الطلاب إحضار أي منتجات غير مشروعة إلى المبنى ، بما في ذلك أدوات التدخين الإلكتروني.
وشدد بيكر أيضًا على أن مصطلح “تعرية الطالب” لا ينطبق على حادثة يوم الجمعة ، فلم يُطلب من الطلاب خلع ملابسهم كلها، بل طُلب منهم فقط رفع قمصانهم وإنزال سراويلهم.
وقالت رئيسة مجلس الإدارة جودي كيلي إنها لا تدافع عن تصرفات طاقم المدرسة، لكنها قالت: “كل مدرسة لديها طريقة محددة للتعامل مع طلابها، ويوجد قواعد تضبط تصرفات الطلاب ويجب معاقبتهم إن لم يتصرفوا وفقاً للقواعد”.
أما أولياء الأمور فكانوا يشعرون بالقلق من عملية التفتيش هذه، ولكن اعترضت كيلي على استخدام مصطلح “تعرية الطلاب” لأنه يعكس أفكاراً مخيفة، وقالت: “لا يمكن استخدام مصطلح تعرية الطلاب على موقف كهذا، فمن الممكن أن يكون الإداريين قد قالوا لكل طالب ارفع قميصك أو اكشف إن كنت تحمل شيئاً ما تحت قميصك، ومن الممكن أن يكونوا قد طلبوا إنزال السراويل إلى الركبتين، لكن “تعرية الطلاب” يعني شيئاً أكثر تطرف”.
وعلى الرغم من ذلك لم تؤيد كيلي هذه الطريقة في البحث.

اقرأ أيضاً: أطباء الأسرة في مونتريال ينتقلون إلى القطاع الخاص واللوم الأكبر يقع على عاتق الحكومة

شركة FedEx لخدمات التوصيل تفتح باب التوظيف في كندا .. وأليك الوظائف المتاحة في مونتريال

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x