ابن دونالد ترامب يصف اعتقال شرطة كيبيك لرجل من منزله بـ” الجنون “

وصف نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مقطع فيديو يُظهر اعتقال السلطات في مدينة “جاتينو” بكيبيك مؤخراً لرجل خالف قواعد الحجر بـ “الجنون”، متهيّباً من أنّ نوع المواجهة الظاهرة في الفيديو قد تصل إلى منازل أمريكية.

جاء ذلك في تغريدة لنجل الرئيس الأميركي على “تويتر” معقباً على فيديو، نُشر لأول مرّة على وسائل التواصل الاجتماعي في اليوم التالي لرأس السنة الجديدة، والذي يُظهِر مواجهة بين شرطة جاتينو (SPVG) والمقيمين في منزل، خلال اقتياد أحد الأشخاص قسراً خارج المنزل من قبل الضباط.

وأكدت الشرطة أنّ ما جرى كان نتيجة استجابة لشكوى بشأن تجمّع خاص، وهو أمر محظور في جاتينو بموجب إجراءات الصحة العامة  .

وقال ترامب الإبن لمتابعيه على “تويتر” البالغ عددهم 6.6 ملايين: “هذا جنون وسيأتي إلينا قريباً إذا لم نستيقظ من الجحيم”.

اشتراكات التلفزيون العربي

وكانت SPVG قد أكدت، بعدما حصد الفيديو عشرات الآلاف من المشاهدات، أنه يُظهِر جزءاً فقط من المواجهة، موضحة أنّ الرجل الذي تمَّ اعتقاله اعتدى على ضابط قبل بدء الفيديو.

وقالت في بيان: “الأفراد كانوا متمردين ورفضوا التعاون. الشخص الذي تم القبض عليه في الفيديو اعتدى على ضابط شرطة وضربه على وجهه عدّة مرات، وصدرت غرامة قدرها 1500 دولار على 6 أشخاص في المنزل على أثر التجمّع الخاص، كما جرى اعتقال صاحب المنزل”.

وفيما أوضحت الشرطة أنّه “تم إطلاق سراح كل الأشخاص الذين تم اعتقالهم في مكان الحادث دون أن يُصاب أحد بأذى جسدي”، أكدت مصادر أنّ “أحد الأشخاص الذين شوهدوا في الفيديو قال بأنّ ضابطا شد ذراع والدته، ما أدى إلى تصعيد المواجهة”.

يُشار إلى أنّ ترامب الإبن من أشد المنتقدين لقيود COVID-19 في الولايات المتحدة، حيث توفي أكثر من 350 ألف شخص، وكثيراً ما يقلّل من خطورة الوباء على وسائل التواصل.

لمزيد من التفاصيل:

The post ابن دونالد ترامب يصف اعتقال شرطة كيبيك لرجل من منزله بـ” الجنون “ appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1864 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع