InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

إيقاف 5 رجال شرطة عن العمل بعد اعتدائهم العنيف على مراهقين سود بكيبيك

إيقاف 5 رجال شرطة عن العمل بعد اعتدائهم العنيف على مراهقين سود بكيبيك

اخبار مونتريال – قالت شرطة مدينة كيبيك (SPVQ) يوم الثلاثاء أنه تم إيقاف خمسة ضباط عن العمل كجزء من التحقيق في اعتدائهم على اثنين من المراهقين السود في مدينة كيبيك، حيث تم تصوير الاعتداء بالفيديو ونُشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتبت القوة في بيانها: “عقب الأحداث التي وقعت في ليلة 26 إلى 27 نوفمبر 2021 وكجزء من تحقيقنا المستمر، ترغب إدارة SPVQ في إبلاغ قرار إيقاف خمسة من ضباط الشرطة المتورطين في الأحداث”.
وقالت الشرطة إنه في تلك الليلة احتجز ضابط الشرطة اثنين من المراهقين السود، صبي وفتاة، ويظهر في الفيديو الضباط وهم يضربون المراهق، باسيفيك نيوكويزيرا، ويركلون الثلج في وجهه وهو على الأرض، كما جروا الفتاة من شعرها على الثلج.
وأثارت هذه المشادة المثيرة للجدل انتقادات من المواطنين والسياسيين على حد سواء حيث دعا رئيس الحكومة فرانسوا لوغو وعمدة مدينة كيبيك برونو مارشاند إلى إجراء تحقيق في الاعتداء.
ومع ذلك، قال لوغو إنه شعر أن التحقيق الذي أجرته لجنة حماية الشرطة والشرطة في SPVQ كان مناسباً ورفض دعوات المعارضة لإجراء تحقيق تابع لشرطة Qubec (BEI).

اقرأ أيضاً: وزير الصحة في كيبيك يحذر السكان من السفر الدولي

وزير المالية: متغير أوميكرون يمكن أن يؤثر على اقتصاد كيبيك

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x