إيطاليا.. حفيد “موسوليني” ينضم لنادي لاتسيو

أخبار العرب في أوروبا- إيطاليا

انضم بشكل رسمي “رومانو فلورياني ​موسوليني”، حفيد الديكتاتور الفاشي الإيطالي الراحل “بينيتو موسوليني ” إلى نادي لاتسيو.

صحيفة “لاروبيبليكا” الإيطالية قالت إن نادي لاتسيو وقع في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة مع الظهير الأيمن موسوليني البالغ من العمر (18 عاماً)، ليكون ضمن تشكيلة فريق تحت 23 عاما.

ووفقا للصحيفة فإن هذا لم يمر مرور الكرام في إيطاليا، بالنظر للأوضاع الصعبة التي عاشتها البلاد في عهد جده.

اشتراكات التلفزيون العربي

ونقلت الصحيفة عن رئيس أكاديمية نادي لاتسيو “رومانو بيانتشيسي” ردة فعله من ضم حفيد موسوليني للفريق، قائلا : “إنه فتى متواضع لم يشتك أبداً من معارضة البعض له وبكل تأكيد أنه مع الوقت هناك الكثيرون سيحبونه”.

بدوره، حفيد موسوليني قال في تصريحات صحفية “أتمنى أن يكون الحكم على وجودي في لاتسيو من خلال الطريقة التي ألعب بها وليس لأنني أحمل اسم موسوليني”، مطالبا جماهير لاتسيو بعدم الحكم عليه بناء على اسمه.

وتُتهم بعض جماهير نادي لاتسيو بتبنّي أفكار اليمين المتطرف، وهو ما قد يزيد من أنصار الفريق من اليمين بعد دخول حفيد مولوسيني إلى النادي، كما تقول الصحافة الإيطالية.

اقرأ أيضا: برشلونة يتجاوز غرناطة بخماسية ويتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا

ورغم أن نادي لاتسيو ظل في سنوات سابقة ينفي ارتباطه بالجماعات الفاشية اليمينية المتطرفة والتابعة للزعيم الدكتاتوري بينيتو موسوليني، لكن لم يتردد النجم السابق في الفريق “باولو دي كانيو”، في إلقاء التحية الفاشية بعد استبداله في إحدى المباريات عام 2005 وهو ما أثار جدلاً كبيراً في إيطاليا حينها.

يذكر أن الديكتاتور “موسوليني” حكم إيطاليا نحو 21 عاما ما بين 1922 لغاية 1943 وشهدت البلاد خلال سنوات حكمه أياما دموية وانتهى بإعدامه عام 1945.

The post إيطاليا.. حفيد “موسوليني” ينضم لنادي لاتسيو appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1922 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع