إنقاذ طيور نادرة كانت في أحد المنازل في شيربروك

قامت La Société protectrice des animaux (SPA) de l’Estrie بإجراء بحث في شيربروك بالتعاون مع قسم شرطة Sherbrooke، مما أدى إلى اعتقال شخص بتهمة “إهمال حيوان أليف”.

وأشار بيانٌ صحفي صادر عن La Société protectrice des animaux (SPA) de l’Estrie ، إلى أن المتهم امتلك 20 من الطيور النادرة نادراً يعيشون في “أماكن غير صحية ومزدحمة بالإضافة إلى ظروف معيشية يرثى لها وغير ملائمة للطيور”.

وقدّم البيان تفاصيل بخصوص كيفية معاملة الطيور في هذا المنزل، ويشمل ذلك:”قلة الضوء الطبيعي والتهوية، وحجم الأقفاص، وتصميمها، وحالتها المتداعية والقذرة، وغياب الغذاء الكافي والماء النظيف، مما عرّض الطيور للخطر”.

وأدّت هذه الأسباب إلى الحجز الفوري للطيور وإلقاء القبض على من يربيها في هذه الظروف.

ويواجه الشخص تهماً بإهمال الحيوان لعدم قدرته على توفير “ما يكفي من الغذاء والماء والمأوى والرعاية (المادة 446 1B من القانون الجنائي)” لأكثر من 20 طائر تم العثور عليها في مكان إقامته. ويحتمل أن يواجه غرامة، بالإضافة إلى “حظر من حراسة حيوان أو السيطرة عليه” ، أو عقوبة السجن بسبب إهماله.

اشتراكات التلفزيون العربي

يُذكر أن أنواع الطيور التي تم الاستيلاء عليها من هذا البحث تشمل الكوكاتو/Cockatoos ، والرمادي الأفريقي/African Greys ، ويوشوا/Yoshua ، والماكاو/Macaws ، وأنواع أخرى نادرة.

ولحسن الحظ، أصبحت الطيور بأمان حالياً ويتم الاعتناء بها من قبل فريق من الأطباء البيطريين.

The post إنقاذ طيور نادرة كانت في أحد المنازل في شيربروك appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع