إمام أوغلو يخاطب أهالي إسطنبول من داخل المستشفى بعد إصابته بكورونا

أعلنت بلدية إسطنبول، السبت 24 أكتوبر/تشرين الأول 2020، إصابة رئيسها أكرم إمام أوغلو بفيروس كورونا، قبل ساعات من نشر إمام أوغلو مقطعاً مصوراً لنفسه من المستشفى حيث يتلقى العلاج، متحدثاً فيه عن حالته الصحية وعلاجه.

الناطق باسم البلدية مراد أونغون، قال في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”: إن “نتيجة اختبار الكشف عن كورونا لإمام أوغلو أظهرت إصابته بالفيروس”.

كما أكد أونغون أن “الرئيس (إمام أوغلو) يتلقى العلاج في المستشفى، ووضعه الصحي جيد”.

وفي فيديو مصور نشره رئيس البلدية على حسابه الرسمي عبر تويتر، طالب إمام أوغلو سكان اسطنبول جميعا بالاعتناء بصحتهم والتدابير الاحتياطية من فيروس كورونا، مؤكداً أنه بصحة جيدة، وأنه يتلقى العلاج في المستشفى.

رئيس البلدية أكد في الفيديو أنه أجرى آخر فحص لفيروس كورونا، الخميس الماضي، وكانت نتيجته سلبية، ولكنه منذ أمس الجمعة ارتفعت درجة حرارته بشكل كبير، وهو ما استدعى نقله للمستشفى لفحصه مرة أخرى والكشف عن إصابته بالفيروس.

من جانبه، غرد والي إسطنبول علي يرلي قايا، عبر حسابه في “تويتر”: “اتصلت برئيس البلدية إمام أوغلو، وتمنيت له الشفاء العاجل”، فيما ضجت المنصة بخبر إصابة إمام أوغلو بفيروس كورونا، حيث تصدر وسم باسمه مواقع التواصل، حمل الكثير من التضامن مع رئيس البلدية في إصابته.

وحتى ظهر السبت، بلغت حصيلة إصابات كورونا في تركيا 357 ألفاً و693 شخصاً، تعافى منهم 311 ألفاً و520، وتوفي 9 آلاف و658، بحسب وزارة الصحة.

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 919 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع