InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

إليك كيفية الحصول على جواز سفر اللقاح الكندي الموحد

إليك كيفية الحصول على جواز سفر اللقاح الكندي الموحد

اخبار كندا – بعد أن كشفت الحكومة الفيدرالية عن جواز سفر لقاح كندا الموحد للسفر الدولي، فقد يكون لديك بعض الأسئلة، فإذا كنت تتساءل عن كيفية معرفة ما إذا كان لديك دليل التطعيم الوطني الموحد، وكيف يمكنك الحصول عليه فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته.
كيفية الحصول على جواز سفر اللقاح الكندي:
نظرًا لأن بعض المقاطعات والأقاليم تستخدم المعيار الوطني، فقد يكون لديك الجواز بالفعل إذا قمت بحفظه على هاتفك أو طباعته، ولكن إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد، فهناك طرق مختلفة يمكنك الحصول عليها.
يمكنك الدخول إلى موقع الحكومة الفيدرالية، وسترى قائمة بكل مقاطعة وإقليم مع رابط ينقلك إلى موقع حكومة المقاطعة أو الإقليم حيث يمكنك الحصول على وثائق رسمية تؤكد أنك قد تلقيت التطعيم بالكامل.
كما يمكنك أيضاً  تحديد مقاطعتك أو منطقتك لمعرفة ما إذا كانت متوفرة هناك ومعلومات أخرى حول إثبات التطعيم عبر الضغط على هذا الرابط.
أما إذا لم تكن مقاطعة موطنك جاهزة وتعمل بالشهادة الموحدة حتى الآن فقد قال مسؤولو الحكومة الفيدرالية إنه لا يزال بإمكانك استخدام تلك التي قدمتها مقاطعتك بالفعل والتي تحتوي على معلومات مثل اسمك وتاريخ ميلادك ونوع جرعات اللقاح و التواريخ التي تلقيت فيها اللقاح.

اقرأ أيضاً: إليك موعد انتهاء متطلبات جواز سفر اللقاح في أونتاريو

رغم إلغاء تحذير السفر غير الضروري.. تام تؤكد: الآن ليس الوقت المناسب للسفر بحرية

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x