إعلان مواعيد التسجيل في المخيمات الصيفية في West Island

على الرغم من إلغاء المعسكرات النهارية المحلية العام الماضي بسبب وباء COVID-19، إلا أن  West Island تمضي قدماً في مواعيد التسجيل للمخيمات الصيفية.

ويمكن لسكان Beaconsfield التسجيل عبر الإنترنت في المعسكرات النهارية في مدينتهم اعتباراً من 21 أبريل/نيسان، أما غير المقيمين فيمكنهم التسجيل اعتباراً من 26 مايو/أيار.

وقد أعلنت المدينة أن الأنشطة الأسبوعية(بين 28 يونيو/حزيران و 20 أغسطس/آب) ستشمل الرياضة والألعاب والفنون والعلوم. وستحل الأنشطة الخاصة محل الرحلات الاستكشافية. كما سيتم فرض قواعد تتعلق بغسل اليدين والتباعد الإجتماعي.

وستقوم Dorval بتوفير نادي الأطفال الخاص بها، حيث سيبدأ التسجيل للمقيمين اعتباراً من 6 مايو/أيار. وسيبدأ التسجيل في المخيم الصيفي للمراهقين في المدينة في 13 مايو/أيار.

اشتراكات التلفزيون العربي

وسيكون مقر مخيم Dorval في مركز Sarto-Desnoyers من 28 يونيو/حزيران إلى 20 أغسطس/آب( مع العلم أن المدينة لا تقوم بإدارة هذا المخيم).

و سيبدأ التسجيل عبر الإنترنت للمقيمين في 19 أبريل/نيسان. للمزيد من التفاصيل تفضلوا بزيارة الموقع التالي www.campdejourdorval.org

بينما سيقدم مخيم Kirkland ثمانية أسابيع من نشاطات التخييم النهارية بدءاً من 28 يونيو/حزيران. وسيبدأ التسجيل في أوائل مايو/أيار. لكن لم يتم التخطيط لأي رحلات حتى الآن.

كما أعلنت Pointe-Claire أن عملية التسجيل ستبدأ في 20 أبريل/نيسان ، ولكن سيتم حجز المخيمات النهارية لسكانها نظراً للأماكن المحدودة. وأشارت المدينة إلى احتمال تعديل برنامج المخيم الخاص بها من خلال الإرشادات الصحية الإقليمية استجابةً للوباء.

وستتولى شركة L’Air en Fête المتخصصة في الخدمات الترفيهية إدارة مخيم Ste-Anne-de-Bellevue النهاري. وسيقام هذا المخيم الذي يستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 عام، في وسط Harpell من 28 يونيو/حزيران إلى 20 أغسطس/آب، من الإثنين إلى الجمعة، ومن الساعة 9 صباحاً حتى 4 مساءاً. مع العلم أن التسجيل عبر الإنترنت عن طريق موقع airenfete.com متاحٌ للمقيمين وغير المقيمين.

وقد أعلنت St-Lazare أن التسجيل على مخيماتها سيبدأ في 21 أبريل/نيسان. وسيلتزم المخيم باللوائح الصحية الصادرة عن المقاطعة. وستُعقد جلسة إعلامية عن المخيم يوم 6 أبريل/نيسان الساعة 7 مساءاً.

كما سيبدأ التسجيل في مخيم Vaudreuil-Dorion الصيفي في 27 أبريل/نيسان.

The post إعلان مواعيد التسجيل في المخيمات الصيفية في West Island appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع