إعادة تشغيل خدمة قطارات Amtrak من مونتريال إلى نيويورك مرة أخرى وبأسعار معقولة

أعلنت شركة Amtrak عن إعادة تشغيل خدمة نقل الركاب من مونتريال إلى نيويورك مجدداً وبأسعار معقولة تناسب الجميع، حيث يمكن للعملاء الآن السفر على طول طريق Adirondack، وزيارة Hudson Valley وغيرها من الأماكن بأقل من 100 دولار.

يذكر أن الشركة أوقفت الخدمة بعد ثلاثة أشهر من إعادة تقديمها بعد توقف طويل بسبب الوباء، وأرجعت الشركة سبب تعليق الخدمة إلى القيود المتعلقة بحالة الطقس التي فرضتها الشركة الوطنية CN.

ردت الشركة الوطنية على ذلك، وقالت أن شركة Amtrak لم تكن تفي بمسؤولياتها المالية المتعلقة بصيانة المسار، وأكدت على أنه في حال استثمرت في صيانة المسار يمكن عندها إلغاء القيود المتعلقة بالطقس، ولحسن الحظ يبدو أن الشركتين قد توصلتا إلى حل لهذه المشكلة، على الأقل في الوقت الحالي.

من الجدير بالذكر أن أسعار التذاكر بين مونتريال ومدينة نيويورك تبدأ من 70 دولار وتصل إلى 102 دولار للتذاكر التي تسمح بالإلغاء واسترداد كامل المبلغ قبل المغادرة، وتشمل وسائل الراحة المتوفرة في كلا الخيارين خدمة Wifi مجانية ومساحة واسعة للأرجل ومنافذ شحن في كل مقعد.

The post إعادة تشغيل خدمة قطارات Amtrak من مونتريال إلى نيويورك مرة أخرى وبأسعار معقولة appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

[wp-rss-aggregator]

انشر الموضوع

Save on your hotel - hotelscombined.com

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع