إطلاق نار في حفلة عيد ميلاد يؤدي إلى إصابة رجل و ثلاثة أطفال

أعلنت شرطة تورنتو عن إصابة رجل وثلاثة أطفال أحدهم يبلغ من العمر عاماً واحداً إثر إطلاق نار في حفل عيد ميلاد للأطفال في Rexdale مساء السبت.
و هرعت فرق الطوارئ إلى منطقة Tandridge Crescent و شارع Byng شرق طريق Albion قبل الساعة الثامنة مساءً، بعد تلقيها بلاغات عن وقوع إطلاق نار في المنطقة.
و تابعت الشرطة بأن الضباط قد عثروا بعد وصولهم لمكان الحادث على أربعة ضحايا و هم طفل يبلغ من العمر سنة واحدة و فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات و صبي يبلغ من العمر 11 عاماً، و شاباً يبلغ من العمر 23 عاماً مصابين بطلقات نارية.

و قال المسعفون في تورنتو إنهم نقلوا خمسة مصابين إلى المستشفى، و أن أحد الأطفال المصابين في حالة خطيرة و أن الآخر أصيب بجروح طفيفة.
كما تم نقل رجلين إلى المستشفى أحدهما مصاب بجروح خطيرة و الآخر بجروح طفيفة، و لم يعرف في الوقت الحالي ما إذا كانت الضحية الخامسة قد أصيبت بطلقات نارية.

هذا و أوضحت الشرطة أنها لا تستطيع تأكيد عدد الأشخاص الذين كانوا في الحفل وقت وقوع الحادث.
و قال Ron Taverner المتحدث باسم شرطة تورنتو رداً على سؤال الصحفيين حول ما إذا كان إطلاق النار هذا متعمداً :
” لا يبدو أن أياً من الأشخاص الذين تم إطلاق النار عليهم قد تم استهدافهم بشكل خاص، و يبدو أنهم كانوا هناك صدفةً و انتهى بهم المطاف بإطلاق النار عليهم من قبل الجناة “.

و في تحديث لاحق أكدت الضابط المناوب Kelly Skinner أن هناك أكثر من مشتبه به متورط في الحادث .
و قالت Skinner : ” لا يوجد شيء أكثر حزناً من الأطفال في الخارج، و هذا النوع من العنف يحدث في الخارج أمامهم مباشرة إنه أمر مأساوي للغاية ”
مضيفةً أن الضباط يتجولون في المنطقة و يتحدثون إلى سكان الحي للحصول على معلومات .

وأضافت ” نناشد الجميع في هذه المنطقة.. هذه مأساة .. كان هناك ثلاثة أطفال أصيبوا هنا الليلة.. نحن في حاجة ماسة لمساعدتكم “.

The post إطلاق نار في حفلة عيد ميلاد يؤدي إلى إصابة رجل و ثلاثة أطفال appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner