إطلاق حملة لتوظيف رجال إطفاء حرائق الغابات في كيبيك لموسم 2024

إطلاق حملة لتوظيف رجال إطفاء حرائق الغابات في كيبيك لموسم 2024

اخبار كندا – بعد موسم مكافحة حرائق الغابات المزدحم بشكل استثنائي، تطلق وكالة الوقاية من حرائق الغابات في كيبيك (SOPFEU) حملة توظيف لرجال إطفاء حرائق الغابات لموسم 2024.
وتعقد الوكالة جلسة إعلامية يوم الثلاثاء في السابعة مساء، تبث عبر صفحتها على فيسبوك، للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالمهنة.
والوظائف متاحة في جميع أنحاء كيبيك، اعتمادا على الاحتياجات المحددة في قواعد عمليات SOPFEU المختلفة في Baie-Comeau وBonaventure وHavre-Saint-Pierre وRimouski وSept-Îles وRoberval وDuchesnay وLa Tuque وChibougamau وManiwaki وMont-Tremblant وVal-d’Or وMatagami.
وأوضحت SOPFEU: “إنها وظيفة موسمية تسمح لك بتنفيذ مشاريع شخصية أو أنشطة مهنية أخرى خلال فصل الشتاء، ومع ذلك، يمكن لأولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا أكثر مشاركة أن يتقدموا داخل المنظمة ويحصلوا على فرص عمل على مدار العام”.
وقبل أسبوعين، صرح المدير العام لـ SOPFEU، إيريك روسو، بأن كيبيك شهدت موسما تاريخيا لحرائق الغابات في عام 2023، مع احتراق 4.5 مليون هكتار من الغابات، بما في ذلك 1.1 مليون هكتار في المناطق الصالحة للسكن، وكان الرقم القياسي السابق الذي سُجل في عام 2005 يبلغ 386.671 هكتارا في المناطق الصالحة للسكن.
وبحلول نهاية شهر مايو، تم بالفعل تجاوز القدرة التشغيلية لـ SOPFEU.
وإجمالا، كان هناك 711 حريقا، كلها تقريبا ناجمة عن البرق، مع إجلاء ما يقرب من 27000 شخص في 27 بلدية.
اقرأ أيضا:

الحكومة تعلن عن تغييرات في برنامج المعاشات التقاعدية الكندية CPP لعام 2024
كندا: إضراب العمال يؤدي إلى نقص السكر من المتاجر في أجزاء من البلاد

تابعونا على وسائل التواصل

انشر الموضوع

Save on your hotel - hotelscombined.com

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع