إضرام نار متعمّد بـ 6 مطاعم

6 حالات حريق متعمّد، استهدفت 5 شركات في منطقتيSorel-Tracy and Contrecoeur سجّلتها شرطة مونتريال منذ بداية كانون الأول / ديسمبر الجاري.

وعلى أمل جمع الشهادات لتسليط الضوء على الأحداث، شكّلت الشرطة الإقليمية (SQ) مركز قيادة اليوم (الأربعاء) في Carré royal park بمنطقة Sorel-Tracy، حيث شرع قسم التحقيقات في الجرائم الكبرى فيSQ ، والذي تولّى التحقيق في القضية، باستجواب سكان البلدية، الواقعة عند التقاء نهري St. Lawrence  و Richelieu rivers.

اثنتان من جرائم الحريق المفتعل استهدفتا مطعم Sorrento للبيتزا في شارع du Roi، على بُعد مرمى حجر من الحديقة حيث أنشئ مركز القيادة.

وفيما وقعت أوّل محاولة لإشعال الحرائق في ليلة 9 الجاري، لاحظت الشرطة، في مكان الحادث، شخصاً قد اقتحم الموقع وحاول إشعال النار في المحل، ليتم الإبلاغ عن محاولة ثانية يوم الإثنين.

اشتراكات التلفزيون العربي

وبالإضافة إلى الأحداث التي استهدفت مطعم البيتزا، كان مطعم Pizz Contrecoeur في البلدة المجاورة ضحية حريق متعمّد ليلة 2 كانون الأول / ديسمبر أيضاً؛ كما اشتعلت النيران في مطعم Milano في Sorel-Tracy في 4 الجاري؛ وفي Bar Au Saurel  12 منه، وأخيراً، عانت تجارة مستودع الفول السوداني من نفس المصير ليلة 19 أيضاً.

ولفتت المتحدّثة بإسم SQ فاليري بوشامب، إلى أنّ دوافع المشتبه بهم غير معروفة حتى حينه، لكن يبدو من العناصر التي تم جمعها حتى الآن، أنّ الأسلوب واحد في كل عمليات الحريق أو محاولة القيام بذلك، مؤكدة طمأنة السكان من خلال الوعد بتواجد متزايد للشرطة في القطاعات المستهدفة بالحرائق.

هذا، وسيكون مركز القيادة في مكانه من 10:00 صباحاً حتى 2:00 من بعد الظهر اليوم الأربعاء، كما يمكن إرسال المعلومات إلى السلطات بسرية من خلال الاتصال بالرقم 1-800 659-4264.

The post إضرام نار متعمّد بـ 6 مطاعم appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1955 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع