إصدار مذكرة اعتقال في جميع أنحاء كندا لرجل خطف ابنته لمنعها من تلقي اللقاح

أصدرت شرطة الخيالة الكندية الملكية (RCMP) مذكرة توقيف في جميع أنحاء كندا لرجل يُزعم أنه اختطف ابنته البالغة من العمر سبع سنوات في محاولة لمنعها من الحصول على لقاح COVID-19

وفي بيان صحفي صدر يوم الجمعة ، قالت شرطة الخيالة الكندية الملكية في Saskatchewan إن Michael Gordon Jackson قد وجهت إليه تهمة اختطاف تتعارض مع الحضانة .

وقد كشفت شرطة الخيالة الكندية الملكية أيضاً عن اعتقادهم بأن بعض الأفراد يساعدون Jackson في الإفلات من الشرطة وذكّرت شرطة الخيالة الكندية السكان بأن مثل هذا النشاط قد يؤدي إلى توجيه تهم جنائية.

كما قالت الشرطة إنها تسعى للحصول على معلومات عن ابنة Jackson وهي Sarah,، التي بعثوا إليها أيضاً برسالة عبر وسائل الإعلام.

حيث قال Tyler Bates، الضابط المسؤول عن منطقة شرطةSaskatchewan الجنوبية ، في بيان صحفي. “والدتك تشتاق إليك كثيراً ولدينا ضباط شرطة يفعلون ما في وسعهم حتى تتمكني من رؤيتها قريباً.”

اشتراكات التلفزيون العربي

وأكدت RCMP إنها تحرص على أن الوصي القانوني لسارة ، والدتها ، أن تكون على علم بجميع الخطوات التي يتم اتخاذها لتحديد مكانها.

كما قال Bates في البيان: “تحديد مكان Michael Gordon Jackson وSarah هو أولوية قصوى لضباط شرطة الخيالة الملكية الكندية في Saskatchewan”.

“يتابع المحققون لدينا بجدية جميع المعلومات والمشاهدات المبلغ عنها حيث يتم فحص كل جزء من المعلومات الواردة بدقة والتحقيق فيها. فالتهمة الموجهة إلى Michael Gordon Jackson كبيرة ” .

تزن الطفلة   76 رطلاً شعرها بني طويل ذات عيون بنية / عسلية اللون وكان آخر ظهور لها بنظارات ذات لون أزرق مخضر.

وأما الأب البالغ من العمر 52 عاماً ، ويزن حوالي 250 رطلاً بعيون زرقاء وشعر بني غامق و يرتدي النظارات عادة. ليس لديه سيارة معروفة. ويقيم في منطقة Carievale .

ويُطلب من أي شخص لديه معلومات عن مكان وجود Michael أوSarah الاتصال بـ Saskatchewan RCMP على الرقم 310-RCMP (7267) أو 306-780-5563.ويمكن أيضاً تقديم المعلومات بشكل مجهول إلى Crime Stoppers على الرقم 1‐800‐222 ‐ TIPS (8477) .

وقالت Jill Drennan محامية Mariecar Jackson والدة Sarah إن الأم ذهبت في البداية إلى الشرطة للإبلاغ عن اختفاء ابنتها وكانت تأمل في إصدار بيان صحفي حيث قالت Drennan إن شرطة الخيالة الملكية الكندية كانت مترددة في القيام بذلك ، مما دفعهم للذهاب إلى وسائل الإعلام.

وفي 7 يناير/كانون الثاني ، ظهرMichael في برنامج على الإنترنت حيث قال إنه قرر إبقاء Sarah في الحجز لأنه لا يريدها أن تحصل على اللقاح.

ولم يشاهد , Michael Gordon Jackson. منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2021. ويعتقد أن ابنته Sarah معه.
وقد أدت معارك الحضانة إلى فرار الرجل مع ابنته

أما Sarah Jackson ذات الـ 7 أعوام لم تكن على اتصال بوالدتها منذ 21 نوفمبر / تشرين الثاني ، ويُعتقد أنها مع والدها ، الذي يُزعم أنه انتهك أمر محكمة الحضانة لأنه لا يريد أن يتم تلقيحها.

The post إصدار مذكرة اعتقال في جميع أنحاء كندا لرجل خطف ابنته لمنعها من تلقي اللقاح appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع