إخراج المراهق الذي دهس وقتل طفلين بأونتاريو بكفالة 300 ألف دولار

اخبار كندا- اُتهم سائق مراهق يدعى ريتشموند هيل بصدم طفلين كانا يلعبان وتسبب في وفاتها في Vaughan في أونتاريو، وأخرجت محكمة نيوكاركت المراهق من الاحتجاز بكفالة 300 ألف دولار.
ووفقاً للشرطة، كانت فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات وشقيقها البالغ من العمر 4 سنوات يلعبان أمام منزلهما في 16 مايو، إلى جانب جارهما الذي كان يساعدهما في إصلاح دراجة عندما صدمت سيارة من طراز مرسيدس بنز سوداء الأشخاص الثلاثة.
تسبب هذا الحادث الأليم في وفاة الطفلين في وقت لاحق في المستشفى، كما نُقل الجار إلى المستشفى لكنه أصيب بجروح لا تهدد حياته.
في أعقاب هذا الحادث احتجزت الشرطة مراهقاً يبلغ من العمر 16 عاما في مكان الحادث، ويواجه مجموعة من التهم بما في ذلك تهمتان تتعلقان بإهمال جنائي تسبب في الوفاة وتهمتين بالقيادة المتهورة التي تسببت في الوفاة ، وتهمة واحدة بالتشغيل الخطير لمركبة تسببت في ضرر جسدي وتهمة تتعلق بالقيادة تحت السن القانوني.
قررت المحكمة لإفراج عن المراهق البالغ من العمر 16 عاماً بكفالة، لكن الإفراج عنه يخضع لشروط عديدة، حيث يجب أن يبقى مع الكفلاء في جميع الأوقات وهم والديه في محل إقامته باستثناء حالات الطوارئ الطبية، كما يمكنه حضور دروس افتراضية طوال فترة الوباء والعودة إلى الفصول الدراسية الشخصية عند استئنافها.
كما ا يجب ألا يقود مركبة أو أن يكون بحوزته مفاتيح السيارة، ويجب على المراهق تسليم جواز سفره في غضون 24 ساعة من إطلاق سراحه والبقاء في أونتاريو.
لم تثبت التهم على المراهق ومن المتوقع أن يعود إلى المحكمة في 17 يونيو.

اقرأ أيضاً:

أونتاريو تسجل أقل من 1100 إصابة بكورونا لليوم الثاني على التوالي
قلق كبير يعيشه سكان أونتاريو مع اقتراب انتهاء صلاحية جرعات لقاح استرازينكيا في المقاطعة

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع