إجلاء 9 عائلات بسبب حريق بناء سكني في فردان

تمَّ إجلاء ما لا يقل عن 9 عائلات من مبنيين سكنيين، وقع أحدهما فريسة لحريق عنيف في وقت مبكر من بعد ظهر اليوم في منطقة فردان – مونتريال، وبالكاد تمّت السيطرة على الحريق مساءً.

ووفقاً للصور المنشورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كانت ألسنة اللهب مرئية على سطح المبنى بالقرب من زاوية شارع جوردون وشارع باناتين.

أوضحت رئيسة القسم في خدمة السلامة من الحرائق لويز ديسروسييه أنّ الحريق اندلع على سطح المبنى أثناء إجراء الإصلاحات، وهو مبنى مكوّن من 3 طوابق بإجمالي 9 وحدات سكنية .

ونظراً إلى أنّ الحريق كان يمثّل خطراً كبيراً من حدوث تفاقم، أطلق قسم الإطفاء في مونتريال إنذاراً لتعبئة العشرات من رجال الإطفاء لمحاربة النيران.

اشتراكات التلفزيون العربي

وذكرت ديسروسير أنّ عشرات سيارات الإطفاء حضرت إلى مكان الحادث لتقديم المساعدة، ولم يُبلّغ عن وقوع إصابات بحلول منتصف بعد الظهر.

وتم نقل العائلات الـ9 التي كانت تقيم في المبنى، لأن الأضرار الناجمة عن استخدام المياه من قبل رجال الإطفاء كبيرة للغاية، كما جرى قطع التيار الكهربائي مؤقتاً عن 6447 قاطناً في المنطقة.

The post إجلاء 9 عائلات بسبب حريق بناء سكني في فردان appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1368 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع