أونتاريو : عودة الطلاب إلى المدارس في سبع مناطق يوم الإثنين القادم

أعلنت حكومة أونتاريو أن الطلاب في سبع وحدات للصحة العامة سيعودون إلى الفصل الدراسي يوم الاثنين ، لكن التعلم عبر الإنترنت سيظل في مكانه لبقية مدارس جنوب أونتاريو حتى إشعار آخر.

وذكرت الحكومة في بيان لها صدر يوم الأربعاء ، إن الطلاب في وحدات الصحة العامة التالية سيستأنفون التعلم داخل الفصل في 25 يناير الجاري:

• Grey Bruce Health Unit

وقالت الحكومة إن بعض مجالس المدارس التي تمتد عبر وحدات صحة عامة متعددة قد يكون لديها بعض المدارس التي تستأنف التعلم شخصيًا في 25 يناير وأخرى ستستمر في التدريس بشكل افتراضي.

أعلنت حكومة أونتاريو سابقًا أن الأطفال في تورنتو وبيل ويورك وويندسور إسيكس وهاملتون لن يعودوا إلى الفصل الدراسي حتى 10 فبراير/ شباط على الأقل.

لم يتم تضمين عدد من المناطق في جنوب أونتاريو في قائمة الحكومة لوحدات الصحة العامة.

ومن غير الواضح حتى الآن متى سيعود الطلاب إلى التعلم الشخصي في تلك المناطق.

و قال وزير التعليم ستيفن ليتشي إن “إعادة الطلاب إلى الفصل الدراسي” كانت أولوية قصوى للحكومة ، وأن أكثر من 100000 طفل سيعودون إلى التعلم الشخصي يوم الاثنين.

وأضاف “وفقًا لرئيس الصحة العامة في أونتاريو وخبراء طبيون وعلميون بارزون ، بما في ذلك مستشفى الأطفال ، فإن مدارس أونتاريو أماكن آمنة للتعلم”.

The post أونتاريو : عودة الطلاب إلى المدارس في سبع مناطق يوم الإثنين القادم appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1879 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع