أونتاريو تقلص مدة الحجر الصحي لبعض السكان وتعلن عن إرشادات جديدة لاختبار كورونا

اخبار كندا – أعلن كبير الأطباء في أونتاريو، الدكتور كيران مور، يوم الخميس أن المقاطعة تقلص مدة الحجر الصحي لبعض السكان وتقدم إرشادات جديدة لاختبار كورونا.
حيث أعلنت المقاطعة عن تقصير فترة العزل المطلوبة من عشرة أيام إلى خمسة أيام للأفراد الملقحين.
ووفقا للأدلة التي استشهدت بها المقاطعة، فإن “الأشخاص الأصحاء الذين أصيبوا بكوفيد-19 يكونون أكثر عدوى خلال اليومين السابقين لظهور الأعراض وبعد ثلاثة أيام من ظهور الأعراض”.
وسيُطلب من الأفراد المصابين بكوفيد-19 الذين تلقوا التطعيم، وكذلك الأطفال دون سن 12 عاما، العزل لمدة خمسة أيام بعد ظهور الأعراض.
ويمكن أن تنتهي العزلة لهؤلاء الأفراد بعد فترة الخمسة أيام طالما تحسنت أعراضهم لمدة 24 ساعة على الأقل، وعليهم اتباع جميع تدابير الصحة والسلامة العامة، مثل ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي. وسيُطلب أيضا من المخالطين لهم في المنزل العزلة.
أما الأفراد الذين لم يتلقوا التطعيم بالكامل أو يعانون من نقص المناعة سيظلون مطالبين بالعزل لمدة 10 أيام.
كما ستتاح الفرصة الآن للأفراد الذين يعملون أو يعيشون في أماكن رعاية صحية عالية الخطورة، للعودة إلى العمل بعد العزل لمدة سبعة أيام إذا قدموا نتيجة سلبية لاختبار كورونا PCR أو السريع.
واعتبارا من 31 ديسمبر، ستتوفر اختبارات “PCR” فقط للأفراد المعرضين لمخاطر عالية والذين يعملون في بيئات عالية الخطورة، بالإضافة إلى الفئات الضعيفة من السكان.
ويُطلب الآن من عامة السكان الذين يعانون من أعراض خفيفة عدم السعي لإجراء الاختبار.
بالإضافة إلى ذلك، فإن المقاطعة لا تشجع معظم الأفراد الذين حصلوا على نتيجة إيجابية لاختبار كورونا السريع، على إجراء اختبار PCR آخر.
اقرأ أيضا:

أونتاريو تعلن رسميا تأجيل عودة الطلاب إلى المدارس
“ضمن أعلى درجات التكريم في البلاد”.. منح رجل الأعمال محمد الفقيه وسام كندا

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع