أونتاريو تعلن عن تغييرات في كيفية تسجيل السيارات الجديدة

اخبار كندا – أعلنت حكومة أونتاريو عن تغييرات في كيفية تسجيل السيارات الجديدة عندما يشتريها السكان.
يوم الثلاثاء، أطلقت الحكومة عملية التسجيل الرقمي للصفقات (DDR)، والتي يقولون إنها تلغي الأعمال الورقية وتوفر الوقت كما أنها تخفض التكاليف على المستهلكين والشركات.
جدير بالذكر أن العملية الجديدة تسمح لوكلاء السيارات بتسجيل السيارات عبر الإنترنت وإصدار التصاريح ولوحات الترخيص مباشرة للمشترين.
في هذا السياق قالت الحكومة يوم الثلاثاء: “عند التنفيذ الكامل، ستوفر العملية -ولأول مرة- لأكثر من 7000 وكيل سيارات في أونتاريو، الوصول إلى برنامج يلغي الأعمال الورقية المكررة والرحلات التي تستغرق وقتاً طويلاً إلى مراكز الخدمة في أونتاريو، وذلك كله باستخدام الإنترنت فقط”.
وبمجرد التنفيذ الكامل، ستنقل DDR ما يبلغ 4.8 مليون معاملة تسجيل بيع عبر الإنترنت سنوياً، بما في ذلك تسجيل المركبات المملوكة مسبقاً ونقل المركبات واستبدال تصاريح المركبات، لكن جميعها يجب أن تُجرى بشكل شخصي، مع الإشارة إلى أن عمليات التسجيل ستصبح أكثر دقة وخالية من الأخطاء مع حماية أمان وخصوصية بيانات سكان أونتاريو.
جدير بالذكر أن الحكومة ألغت في وقت سابق من هذا العام رسوم ملصقات لوحات الترخيص في أونتاريو، مما يوفر لسائقي السيارات 120 دولاراً سنوياً.

اقرأ أيضاً: ترودو يوافق على إطلاق برنامج لرعاية الأسنان مجانا

 
 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع