أونتاريو تسجل أعلى معدل لنتائج اختبارات كورونا الإيجابية منذ يناير

اخبار كندا – قفز معدل نتائج اختبارات كورونا الإيجابية في أونتاريو إلى ما يقرب من 18 في المائة يوم الاثنين، وفقا لبيانات المقاطعة.
حيث قال مسؤولو الصحة إنهم عالجوا ما يزيد قليلا عن 6200 اختبار PCR خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما يمثل أقل عدد من الاختبارات التي تمت معالجتها في المختبرات منذ يوم الاثنين الماضي.
كما قالت وزارة الصحة إن هذا أسفر عن نسبة إيجابية بلغت 17.9 في المائة. وكانت آخر مرة كان فيها معدل الإيجابية مرتفعا في أونتاريو بهذا الشكل في أواخر يناير.
وجاءت نتيجة اختبار 1741 شخصا إيجابيا بكوفيد-19 يوم الاثنين. ومع ذلك، من المهم الإشارة إلى أن أونتاريو تواصل فرض قيود على المؤهلين لإجراء اختبار PCR. وعدد الإصابات يعد أقل من الواقع نتيجة لذلك.
ويبدو أن بيانات مياه الصرف، المقدمة من Ontario’s COVID-19 Science Table، تؤكد هذه الزيادة الطفيفة في العدوى. وفي كل منطقة من مناطق المقاطعة تقريبا بدأ تركيز الفيروس في مياه الصرف الصحي في الارتفاع.
كما سجلت أونتاريو أربع وفيات جديدة بكوفيد-19 يوم الاثنين. ومنذ بداية الوباء، مات ما لا يقل عن 12405 أشخاص بعد الإصابة بالفيروس.
وزاد عدد الأشخاص الذين نٌقلوا إلى المستشفى بسبب الفيروس بشكل طفيف عن اليوم السابق. ومع ذلك، لا تبلغ بعض المستشفيات عن بيانات كوفيد-19 الكاملة في عطلة نهاية الأسبوع.
وبحسب المقاطعة، هناك ما لا يقل عن 655 شخصا يعالجون من فيروس كورونا الجديد في مستشفيات أونتاريو، بما في ذلك 124 في العناية المركزة.
اقرأ أيضا: 

أونتاريو توقع صفقة رعاية الأطفال والحسومات تبدأ بأثر رجعي في مايو
قيود السفر الكندية ستتغير الأسبوع المقبل وإليك ما يجب أن تعرفه

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع