InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أونتاريو: تأجيل جراحة امرأة مصابة بسرطان القولون في المرحلة الـ 4 إلى أجل غير مسمى

اخبار كندا – تقول امرأة من أونتاريو تبلغ من العمر 30 عاما مصابة بسرطان القولون في المرحلة الـ 4 إن عمليتها الجراحية تأجلت، مضيفة أنه قد يكون الوقت قد فات لإنقاذها إذا استمر هذا التأجيل.
وذكرت كاساندرا دي ماريا من Woodbridge بأونتاريو، أن الأطباء قالوا لها إنها مصابة بالسرطان في عام 2019 وخضعت لـ 17 جولة من العلاج الكيميائي منذ ذلك الحين.
وأضافت لسي تي في يوم الخميس: “الآن، أنتظر عمليتي الجراحية الكبيرة التالية.. ليس لدي أي فكرة عن موعد إجراء هذه الجراحة وأنا في طريق مسدود”.
ومن أجل الخضوع للعملية الجراحية، أخبر الأطباء كاساندرا في أواخر أكتوبر أنها بحاجة إلى التوقف عن العلاج الكيميائي لبضعة أسابيع حتى يكون جسدها قويا بما يكفي للجراحة التي كانت من المقرر أن تجريها في الأصل في ديسمبر.
لكنها تقول إنها تلقت إشعارا في ديسمبر يفيد بتأجيل الجراحة إلى يناير، ثم أخبروها لاحقا بإلغاء هذا التاريخ أيضا.
حيث أخبر ممثل من مستشفى Mount Sinai كاساندرا بإلغاء الجراحة بسبب “وباء كوفيد-19 وأن كل شيء يتم إلغاؤه في هذه المرحلة”.
في غضون ذلك، لم تتلقى كاساندرا أي علاج كيماوي. وقالت: “أشعر بالإحباط والقلق من انتشار السرطان خلال الفترة التي توقفت فيها عن العلاج الكيميائي.. فرص انتشار السرطان كبيرة جدا”.
ولفتت إلى أنها تتفهم الضغوط التي يواجهها نظام الرعاية الصحية ولكنها تشعر بأن احتياجاتها العاجلة لا تُلبى ولا تفهم سبب عدم إجراء جراحة السرطان.
وتابعت: “يحصل مرضى كوفيد-19 على كل الرعاية في الوقت الحالي ونحن في الخلف.. هذا أمر مروع”.

اقرأ أيضا: وزير الصحة الكندي: سنعلن الموافقة على دواء كوفيد-19 قريبا جدا

تجدر الإشارة إلى أن حكومة أونتاريو كانت قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر عن تأجيل العمليات الجراحية غير العاجلة من أجل توفير أسرة للمستشفيات خلال موجة أوميكرون.
وعندما سُئل متحدث باسم وزارة الصحة عن وضع كاساندرا، قال: “نحن نعلم أن هذا القرار الصعب يمكن أن يكون محزنا للأشخاص الذين يحتاجون إلى رعاية في المستشفى”.
وأضاف: “تدار الموارد الجراحية بشكل مستقل في كل مستشفى في أونتاريو.. وعلى هذا النحو، يجب على كل مؤسسة أن توازن بين احتياجات مرضى الجراحة العاجلة المجدولة، ومرضى الجراحة الطارئة، واحتياجات مرضى الرعاية الحرجة في المستشفى، مع الموازنة أيضا بين الحاجة إلى الحد من الضرر للمرضى من خلال النظر في العمليات الجراحية والإجراءات التي لا ينبغي تأخيرها مثل العمليات الجراحية الالتفافية ومعظم جراحات السرطان”.
في الوقت نفسه، تقول كاساندرا التي تمت خطوبتها مؤخرا، إنها تريد تجاوز هذه العقبة حتى تتمكن من التطلع إلى أشياء أخرى في الحياة، مثل التخطيط لحفل زفافها في أبريل 2023.
وأضافت: “لقد كان الأمر صعبا ومخيفا.. أنا لست الشخص الوحيد الذي يعاني من هذا، هناك الكثير من الناس مثلي.. هذا الوضع برمته يحتاج إلى إعادة تقييم”.

اقرأ أيضا: المهاجرون يلجأون إلى النواب الكنديين للمساعدة في معالجة ملفات الهجرة التي طال انتظارها
هل ستفرض أونتاريو ضريبة مالية على غير الملقحين؟.. الحكومة تجيب

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x