أونتاريو: الأشخاص فوق سن 18 عاماً سيصبحون مؤهلين للحصول على اللقاح بحلول نهاية مايو

اخبار كندا- ستسمح حكومة أونتاريو لأي شخص يبلغ من العمر 55 عاماً أو أكثر بالحصول على لقاح كورونا بدءاً من يوم الجمعة وتأمل في بدء حجز مواعيد اللقاح لجميع البالغين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً بحلول نهاية شهر مايو.
اعتباراً من الساعة 8 صباحاً في 30 أبريل، سيتمكن الأفراد الذين تبلغ أعمارهم 55 عاماً فأكثر من حجز موعد للتطعيم في العيادات.
قالت حكومة المقاطعة إنها تتوقع أن ترى زيادة في إمدادات اللقاح، مما سيسمح لها بتكثيف وتسريع حملة التطعيم.
يتوقع المسؤولون رفع الحد الأدنى لعمر المؤهلين للحصول على اللقاح إلى 50 عاماً في الأسبوع الذي يبدأ في 3 مايو، والأشخاص في سن الـ 40 في الأسبوع الذي يبدأ في 10 مايو.
وبحلول الأسبوع الذي يبدأ في 24 مايو، يقول المسؤولون إنهم يأملون في أن يتمكنوا من فتح مواعيد التطعيم لأي شخص يزيد عمره عن 18 عاماَ.
تأمل المقاطعة أيضاً البدء في تطعيم العاملين الأساسيين “الذين لا يستطيعون العمل من المنزل في وقت ما من الأسبوع المقبل، وهذا يشمل العاملين في المدارس الابتدائية والثانوية، والعاملين الذين يستجيبون للأحداث الحرجة، والعاملين في فرق الإنفاذ والتفتيش وضباط إنفاذ القانون، والعاملين في رعاية الأطفال، وعمال الزراعة والمزارعين، وعمال الجنائز ومحارق الجثث والمقابر.
قال المسؤولون أيضاً إنهم يتوقعون تلقي حوالي 800000 جرعة من لقاح فايزر في بداية مايو.

اقرأ أيضاً: إصابة عدة أشخاص في حادثة إطلاق نار خلال وضح النهار بأونتاريو
ارتفاع عدد إصابات كورونا في أونتاريو من جديد

The post أونتاريو: الأشخاص فوق سن 18 عاماً سيصبحون مؤهلين للحصول على اللقاح بحلول نهاية مايو appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع